recent
أخبار ساخنة

تحديث مفاجئ للعبة Assassin's Creed Syndicate على جهاز PS5 هذا جديده..

تحديث مفاجئ للعبة Assassin's Creed Syndicate على جهاز PS5 هذا جديده..

 

تحديث مفاجئ للعبة Assassin's Creed Syndicate على جهاز PS5 هذا جديده..

مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 حول العالم خلال عام 2020، أعلنت سوني أن مجموعة ضخمة من العاب جهاز بلايستيشن 4 فعلا أصبحت تدعم المنصة الجديدة عن طريق خاصية التوافق مع قدرات و عتاد أجهزة الجيل السابق.


و من ضمن الألعاب التي كانت في قائمة العناوين التي تواجه بعض المشاكل، هناك عنوان Assassin's Creed Syndicate الذي كان في بداية الأمر لا يدعم جهاز بلايستيشن 5 إطلاقا، قبل أن يحصل على تحديث لدعم هذا الأخير.


إلا أنه لم يحل كافة المشاكل بحكم أن اللعبة و حسب آراء أغلب المستخدمين، كانت تعاني من بطئ شديد و مجموعة من الأخطاء التقنية التي تحول دون أن تتيح تجربة ممتازة أمام اللاعبين و هو ما وصل إلى نقطة النهاية خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور داخل استوديو يوبيسوفت المسؤول عن دعم العاب سلسلة Assassin's Creed.



حيث تم اخيرا الاستماع إلى مطالب اللاعبين من خلال إطلاق تحديث عاجل للعبة Assassin's Creed Syndicate تحت رقم 1.53 و المتوفر منذ الحين لمستخدمي جهاز بلايستيشن 5، إد بمقدور هؤلاء تحميله و أكيد أن التجربة عن طريق اللعبة أصبحت أفضل بمراحل عن ما كان عليه الحال سابقا.


و أكيد نترقب أولى التقارير بالفيديو حتى يتسنى لنا مشاهدة الفروقات بين هذه النسخة الجديدة و السابقة، مع الإشارة كذلك أن تحديث 1.53 لا يجلب معه أي إضافات تماما و يكتفي فقط بإصلاح مشاكل نسخة جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent