أخر الاخبار

الكشف رسميا عن لعبة Dragon's Dogma 2 بعد سنوات من الإنتظار..

 الكشف رسميا عن لعبة Dragon's Dogma 2 بعد سنوات من الإنتظار..

 

الكشف رسميا عن لعبة Dragon's Dogma 2 بعد سنوات من الإنتظار..

يمكن القول أن سنوات الانتظار قد انتهت بالنسبة لجمهور سلسلة ألعاب الاكشن آربيجي الرائعة Dragon's Dogma، التي غابت عن الواجهة خلال السنوات القليلة الماضية.


و كانت نوعا ما إشارات مفادها من كابكوم أن إعلان مهم يطبخ على نار هادئة قادم لمجتمع اللاعبين في هذه الأخيرة، و هو حقا ما تمت إماطة اللثام عنه منذ ساعات في صباح هذا اليوم، حينما تم الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة الألعاب هاته التي انطلقت لأول مرة خلال عام 2012 عن طريق اصدار رئيسي.


و من تم مجموعة المحتويات الإضافية التي تم إطلاقها، ناهيك عن عناوين فرعية جعلت من التجربة أعمق لكافة المستخدمين بدون أي استثناء، الشيء الذي انتهى المطاف به في الأخير بواسطة الإعلان رسميا عن الجزء الثاني Dragon's Dogma 2.


الذي لا نعلم الكثير عنه سوى أن مخرج اللعبة الرئيسي السيد Hideaki Itsuno هو من يشتغل عليه و قد صرح أن الهدف الرئيسي من وراء المشروع الجديد، هو بالأساس تقديم تجربة أعمق و شاملة جدا تروق لكافة رواد السلسلة الشهيرة.



و بهذه المناسبة تم الكشف عن أول عرض رسمي بالفيديو الذي للأسف لا يحمل الكثير من التفاصيل، ما عدا العنوان و تأكيد تطويرها باستخدام محرك الرسومات RE Engine الذي يقتحم عالم اللعبة هذه المرة لتقديم أعلى جودة من الرسومات.


الشيء الذي يبرز أهمية المشروع بالنسبة لشركة كابكوم و بطبيعة الحال المزيد من التفاصيل نتوقع الحصول عليها في المستقبل القريب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-