وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تأكيد وجود مشروع لعبة Mad Max 2 تحت التطوير و هذه أول التفاصيل..

 

تأكيد وجود مشروع لعبة Mad Max 2 تحت التطوير و هذه أول التفاصيل..

قبل تعريجها إلى عالم الألعاب فقد كانت سلسلة  الأكشن Mad Max جد متميزة داخل عالم الفن السابع أو السينما إلا أن بريقها نوعاً ما خفت ، قبل أن تعود عن طريق ريبوت كامل و بعد ذلك مباشرة فسح المجال هذا الأمر أمام عدة مطورين لتبني مشروع لعبة مقتبسة من هذا العالم .


وهو ما نجح في تقديم تصوره استوديو Avalanche و تحديدا الفريق الذي قدم قبل سنوات العديد من العناوين لسلسلة Juste Cause ، حيث أراد التنويع أكثر و خوض غمار تجربة مختلفة تماما و توفق في تقديم أول إصدارات السلسلة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي التي كانت تؤكد فعلا أن الجزء الثاني قادم يوما ما .


و هو ما يبدوا أن الفريق المطور حاليا بصدد التحضير له بشكل جد متقدم للغاية ، على الأقل هذا ما شاركنا معنا أحد المصممين انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هنا الحديث عن السيد Wendy W Fok .



الذي انطلاقا من صورة شاركها مع المتابعين أكد أن عملية التصوير الفوتوغرافي لتصاميم الشخصيات للعبة Mad Max 2 فعلا دخلت مراحل متقدمة للغاية ، ما يؤكد أن اللعبة لم يتبقى أمامها الكثير حتى تصبح جاهزة .


و ربما الكشف العالمي عنها لا يفصلنا الكثير عنه و يعتقد بنسبة كبيرة جداً أن يكون أحد مواد إعلانات المرافقة لإطلاق الجزء الثاني من الفيلم السينمائي ، و أعتقد شخصيا أن مشاركة مثل هذه التفاصيل إشارة مفادها أن لعبة Mad Max 2 قد يتم تقديمها أواخر هذا العام أو منتصف السنة الحالية .


في أفق إطلاق خلال العام القادم 2023 لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي حصريا ، حيث ستستغل قدرات هذه الأجهزة مثلما كان الحال خلال أول الإصدارات الذي أتذكر شخصيا أنه يعتبر من بين أقوى الألعاب رسوميا خلال وقته على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و لو أنه لم يحقق مبيعات صخمة للغاية لكن التقييمات من النقاد كانت في الأغلب جيدة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button