recent
أخبار ساخنة

الق نظرة على لعبة Post Trauma المستوحاة من سلسلة Resident Evil و The Evil Within !

 الق نظرة على لعبة Post Trauma المستوحاة من سلسلة Resident Evil و The Evil Within !

 

الق نظرة على لعبة Post Trauma المستوحاة من سلسلة Resident Evil و The Evil Within !الق نظرة على لعبة Post Trauma المستوحاة من سلسلة Resident Evil و The Evil Within !

الكشف عن مشروع لعبة Post Trauma تم قبل فترة طويلة من الآن إلا أن التفاصيل عن هذه الأخيرة كانت جد محدودة إن لم نقف أنها منعدمة البتة ، و هو ما يجعل كافة المعطيات المرتبطة بها تحظى بمتابعة كبيرة من طرف محبي العاب الرعب و البقاء ، خاصة أن اللعبة تتخذ من مجموعة عناوين شهيرة قاعدة لتقديم تجربة متميزة و هو ما يتضح .


حيث تبين من خلال مجموعة من الفيديوهات للعبة التي خرجت إلى الوجود بعد إطلاق نسخة الألفا من اللعبة أنها تمتلك مجموعة من العناصر المستوحاة أو المقتبسة من عناوين شهيرة ، يظل من أهمها عملاقة ألعاب الرعب الكلاسيكي Resident Evil تم كذلك Silent Hill بالإضافة إلى سلسلة The Evil Within الأخيرة من المبدع شينجي ميكامي الذي يظل الأب الروحي لهذا النوع من الألعاب .


و أكيد أن أفكاره و مختلف العناصر التي قدم خلال العناوين السابقة يمكن أن نجد حضورها في مشروع لعبة Post Trauma التي أوضح المطورين أنهم فعلا تعمدوا اقتباس هذه العناصر مثل الكاميرا الثابتة ، و التي تتحرك على شكل زوايا مختلفة بالإضافة إلى تنوع الوحوش الذين تواجههم إد نتقمص في أحداث اللعبة رجل خمسيني يدعى رومانى يستيقظ في محطة قطار مهجورة .



لتنطلق رحلته المحفوفة بالمخاطر لمعرفة الأسباب وراء تواجده هنا حيث ببحث عن طوق نجاة و كذلك معرفة مصير عائلته داخل هذا الكابوس المرعب ، كل هذا بتواجد عناصر أخرى مثل مهمات فرعية و الغاز يجب عليك حلها و معلومات يمكن تجميعها عن طريق كافة الزوايا التي تتيح لك الخريطة حتى تعرف الحقائق التي تكمن وراء هذا المكان الغريب .


بالإضافة إلى أن الخطر سيكون محدق بك دائما عن طريق الوحوش و المسوخ الذين يواجهون الشخصية الرئيسية طوال المغامرة التي يؤكد فبها الفريق المطور على الحس أو الجانب الدرامي من الأحداث ، ما يجعلنا أمام تجربة فعلا مثيرة و هو ما يمكن للجميع الخوض فيه عن طريق نسخة تجريبية مجانية من هنا و كذلك الإطلاع على مختلف العروض بالفيديو التي تقدم فكرة شاملة عن ما يمكن أن توفر هذه الأخيرة من تجربة.

google-playkhamsatmostaqltradent