recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة بعض إعلانات حدث The Game Awards عن طريق متجر مايكروسوفت ، إليكم من هنا..

 تسريب قائمة بعض إعلانات حدث The Game Awards عن طريق متجر مايكروسوفت ، إليكم من هنا..

 

تسريب قائمة بعض إعلانات حدث The Game Awards عن طريق متجر مايكروسوفت ، إليكم من هنا..

حدث حفل The Game Awards لهذا العام من دون شك أنه يحظى بمتابعة إعلامية كبيرة جدا أولا بالنظر لقائمة العناوين المرشحة لجوائز الحفل و كذلك بالنظر لما ستقدم هذه المناسبة من إعلانات وكذلك تفاصيل عن عناوين قادمة إلينا خلال المرحلة المقبلة .


لكن بالطبع و قبل الخوض في غمار هذه التفاصيل فقد كان من المتوقع أن تشوب الحدث مجموعة من التسريبات و الإشاعات التي ستكون موضوع نقاش على موقعنا خلال هذا المقال ، الذي يمكن من خلاله الحصول على مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي جرى تسريبها هذه المرة إنطلاقا من متجر مايكروسوفت الرقمي .


حيث يمكن الوصول إلى قائمة بمجموعة من الإصدارات التي ستستفيد من نسخ تجريبية بمناسبة الحفل المنتظر و الذي يتم إنتاجه من طرف الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley ، حيث كان قد أوضح في تصريحات إعلامية قبل فترة أنه يتوعد الجمهور بعشرات الإعلانات و التفاصيل المثيرة بخصوص بعض الألعاب التي غابت لفترة من الوقت و ستعود خلال هذا الحفل .


الشيء الذي يجعلنا فعلا متحمسين لكافة الإعلانات القادمة ضمن فعالياته و بالعودة إلى صلب الموضوع ، فقد كان الموعد خلال الساعات القليلة الماضية مع تسريبات ضخمة إنطلاقا من متجر مايكروسوفت حيث يكفي فقط كتابة وصف TGA21Demo على مربع البحث حتى تكتشف قائمة ضخمة بالعناوين التي ستستفيد من نسخ تجريبية على ضوء الحفل المنتظر .


و طبعا هذه الأخيرة تضم في صفوفها إصدارات صغيرة و أخرى من مطورين مستقلين ستكون لا محالة خاصرة ضمن مواد الحفل المنتظر من طرف الجماهير بدون استثناء في تاريخ 9 ديسمبر مع منتصف الليل و الذي ستكون لنا تغطية شاملة لكافة إعلاناته عبر موقعنا GAMES 4 FANS.

قائمة الإعلانات المسربة على موقع متجر مايكروسوفت :

- Treasures of the Aegean ( Microsoft Store)
- Nobody Saves the World ( Microsoft Store)
- Aspire : Ina's Tale ( Microsoft Store)
- What Lies in the Multiverse ( Microsoft Store)
- The Darkest Tales ( Microsoft Store)
- Raccoo Venture ( Microsoft Store)
- Space Boat ( Microsoft Store)
- Aztech Forgotten Gods ( Microsoft Store)
- Josh Journey Darkness Totems ( Microsoft Store)
- Outbreak : Contagious Memories ( Microsoft Store)

google-playkhamsatmostaqltradent