أخر الاخبار

رسمياً تأجيل إطلاق لعبة Sherlock Holmes Chapter One لكن ليس لجميع الأجهزة..

 رسمياً تأجيل إطلاق لعبة Sherlock Holmes Chapter One لكن ليس لجميع الأجهزة

 

رسمياً تأجيل إطلاق لعبة Sherlock Holmes Chapter One لكن ليس لجميع الأجهزة

لعبة Sherlock Holmes Chapter One كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تطرقت إلى عالمها و محتواها بحكم أن الفريق المطور في شخص استوديو Frogwares أخذ على عاتقه خلال هذا الإصدار الجديد أن يواصل المسار الناجح الذي انطلق منذ سنوات لكن هذه المرة عن طريق إعادة تصميم السلسلة بالكامل .

 

و البداية ستكون من خلال هذا الجزء الذي يعتبر حجر أساس أمامه كما صرح لبناء سلسلة ألعاب ناجحة للغاية خاصة أنها تقودنا إلى تقمص دور أشهر محقق و الذي يعود من جديد هذه المرة في سن أصغر بكثير وكذلك بأهداف مختلفة بحكم أنه يحقق في حقيقة وفاة والدته الأمر الذي يجعل من السيناريو فعلا واعد للغاية .

 

و سبق لنا إكتشاف المزيد من اللقطات التي أرسلت إشارات إيجابية بشأن موعد إطلاق اللعبة و أن الفريق المطور من المتوقع أن يحترمه و الذي تم إقراره خلال خريف هذا العام أي في حدود أواخر سبتمبر الجاري و كذلك نوفمبر .

 

إلا أن الرياح تجري بما لا تشتهي سفن الفريق المطور الذي ظل يلتزم الصمت وهو ما دفعه خلال الساعات القليلة الماضية إلى الخروج من أجل توضيح الأمور حينما صرح بأن موعد إطلاق اللعبة  جرى تأجيله على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لدواعي تقنية محظة إلى حين الوقوف على جودة اللعبة .

 

بالمقابل أعلن أنه يستمر في ضمان إطلاق اللعبة بنسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي في الموعد المحدد سلفا مضيفا أن المزيد من التفاصيل حول اللعبة ستتوفر خلال يوم الغد و هو ما نجهل طبيعته خاصة أن عدة إعلاميين كانت أمامهم فرصة تجربة اللعبة ما يعني أن هناك حقا ما يطبخ في الكواليس بالنسبة لهذا الفريق المطور ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-