أخر الاخبار

إشاعة : جزء جديد من سلسلة ألعاب السيارات The Crew تحت التطوير و هذه أولى التفاصيل..

 إشاعة : جزء جديد من سلسلة ألعاب السيارات The Crew تحت التطوير و هذه أولى التفاصيل

 

إشاعة : جزء جديد من سلسلة ألعاب السيارات The Crew تحت التطوير و هذه أولى التفاصيل

يبدو أن عنوان The Crew 2 الأخير لن يكون الوحيد المبرمج من طرف يوبيسوفت على مستوى سلسلة العاب السباقات و التي تعتمد على نمط MMO أكثر من كونها تجربة فردية بحيث تقدم بشكل دوري مجموعة من التحديثات بهدف مواصلة دعمها على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

 

و هو ما عرف حقا قفزة كبيرة خلال الإصدار الأخير لهذه السلسلة و ما يزال كذلك إلى غاية اللحظة من حيث الدعم إلا أن الفريق المطور ربما يكون حاليا بصدد التجهيز للمستقبل و لا بوحد أفضل من البداية بالتفكير في جزء آخر يرفع من خلاله الحواجز أكثر و الاعتماد على أفكار مختلفة متقدمة أكثر .

 

الأمر الذين يمكننا أن نسجل فعلا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تسريبات من طرف المستخدم RacingGameGuru0300 عبر موقع منتدى Reddit والذي أشار أن سلسلة The Crew بقيادة أستوديو يوبيسوفت Ivory Tower الواقع في مدينة ليون الفرنسية ستكون حاليا بصدد وضع حجر الأساس لمشروع آخر كان في البداية عبارة عن توسعة للعبة The Crew 2 قبل أن يتضح لإدارة الشركة أنه بمثابة فكرة واعد تستدعي الإعتماد عليها بشكل فرعي تماما .

 

 

حيث رصد هذه التفاصيل أولا من خلال ملفات سرية ضمن تحديثات لعبة The Crew 2 الأخيرة حتى أنه سقط على صور أولية للمشروع تحفظ على مشاركتها مضيفا أن اللعبة تحمل حاليا مسمى أولي Project Orlando والهدف هو قيادة اللعبة إلى منطقة هواي مضيفا أن العنوان النهائي ربما يأتي على شكل The Crew Orlando .

 

حيث تختزل فكرة اللعبة بإقامة سباقات خيالية تجمع أكثر من 100 متسابق و يمكن خلال هذه السباقات تغيير المركبات في الوقت الحقيقي بالإضافة إلى تغيير نوعيتها في فكرة أقرب إلى شكل باتل رويال في عالم سباق السيارات و بالتأكيد اللعبة حسب قوله ستحافظ على عنصر العالم المفتوح و هو ما سار على دربه أيضا المسرب الموثوق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر المستخدم Tom Henderson .

 

الذي بدوره شاركنا معطيات تفيد بوجود اللعبة تحت التطوير لكنها ما تزال في مرحلة ما قبل الألفا ما معناه أنه لمشاهدة اللعبة حاليا يجب الانتظار لسنوات عديدة و قد تكون بسببه موجهة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي فقط و حصريا ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-