وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً لعبة God of War Ragnarok قادمة باللغة العربية على جهاز PS4 و PS5

 

رسمياً لعبة God of War Ragnarok قادمة باللغة العربية على جهاز PS4 و PS5

كانت هناك إشارات خلال الأسابيع القليلة الماضية على أساس أن لعبة God of War Ragnarok الحصرية المنتظرة لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 من الممكن أن تتوفر باللغة العربية حيث طفت على السطح صور الغلاف الرسمي بمعية مختلف التفاصيل عن اللعبة في متجر بلايستيشن ستور العربي باللغة العربية .

 

ما أرسل إشارات أنها ربما مسألة وقت حتى يتم الإعلان عن تعريب اللعبة بصفة رسمية وهو ما جاءت المعطيات بخصوصه قبل لحظات من الآن على خلفية إعلان من طرف فريق بلايستيشن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

 

الذي انطلاقا من تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكذلك منشور في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن عن المستجد الأول من نوعه على أساس أن اللعبة القادمة ستكون أولى إصدارات السلسلة المعربة بالكامل وليس فقط من حيث الترجمة النصية للحوارات و القوائم بل ستكون مدبلجة إلى اللغة العربية الفصحى و تمت مشاركتنا إستعراض اللعبة الرسمي الذي تظهر فيه الدبلجة العربية بصفة رسمية و لو أنه يلاحظ بعض الأخطاء اللغوية على مستوى مخارج الحروف في العرض الترويجي .

 

 

إلا أنها مبادرة جد مستحسنة من طرف سوني التي أصبحت تحرص على دعم جميع العابها الحصرية من الطرف الأول ( القادمة من استوديوهات بلايستيشن ) الضخمة للترجمة سواء كانت من حيث دبلجة الحوارات الصوتية أو من خلال ترجمة النصوص و القوائم للجمهور العربي الأمر الذي سيكون الدور عليه انطلاقا من جزء God of War Ragnarok الذي بالمناسبة تم الإعلان عن تقييمه العمري في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الأوسط و الذي حدد في مناسب لعمر 21 عاما فما فوق .

 

ما يعني أن اللعبة موجهة إلى البالغين فقط نظرا لمحتواها المليئ بالعنف و أحداثها بصفة عامة و لعل الإستعراض بالفيديو يتيح لنا نظرة ما ينتظرنا داخل اللعبة التي ستتوفر خلال عام 2022 في تاريخ غير محدد حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button