وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالصور يبدو أن لعبة Forspoken الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5 حاضرة ضمن مؤتمر PlayStation Showcase

 

بالصور يبدو أن لعبة Forspoken الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5 حاضرة ضمن مؤتمر PlayStation Showcase

حدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase و بمجرد الإعلان عنه خلال الأيام القليلة الماضية فعلا أصبح هذا الأخير محط أنظار الجميع من اللاعبين بالنظر لحجم و كمية التفاصيل التي أصبحت تتوفر حول هذا المؤتمر الذي على الرغم من أنه جاء متأخراً إلى حين إنتهاء أغلب المعارض العالمية حتى يتسنى للجميع متابعته و الإستمتاع به إلا أنه بالمقابل يظل منتظراً بشدة من طرف اللاعبين حول العالم بحكم أن إعلانات من مثيرة ستتوفر خلاله و هو ما يجب أن نكون على موعد معه كما جاء بواسطة تصريحات عدة أسماء على مستوى الصناعة سواء كانوا إعلاميين أو مطورين ..

 

لكن ما دمنا نتحدث عن مواد هذا الحفل الضخم يبدو أن عنوان Forspoken الذي كان قد ظهر لأول مرة قبل سنة و نصف من الآن خلال حدث بلايستيشن الرئيسي للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 فقد غاب هذا الأخير عن الأنظار و لو أنه كان ت أمامه فرصة التواجد و حضور خلال فعاليات مؤتمر من Square Enix إلا أنه حضور محتشم و لم يقدم تفاصيل مثيرة بعكس المؤتمر الصحفي المنتظر من سوني PlayStation Showcase .

 

والذي من المتوقع أن يكون فعلا بوابة قصد الحصول على معطيات أكثر حول اللعبة و هو ما بدى جليا أننا في طريقنا للحصول عليه كما جاء خلال تلميح من طرف مؤدية دور الشخصية الرئيسية في اللعبة الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 و هنا الحديث عن الممثلة البريطانية Ella Balinska التي نشرت صورة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تؤكد فيها أن المزيد قادم حول مشروع Forspoken .

 

بالصور يبدو أن لعبة Forspoken الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5 حاضرة ضمن مؤتمر PlayStation Showcase

كما أنها و قبل ثلاثة أشهر من الآن نشرت صورة لها و هي بصدد التقاط مشاهد داخل الاستوديو للعبة Forspoken بواسطة تكنولوجيا MoCap ما يعني أن المشروع حقا ما يزال يحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يجهز لكن خلال مؤتمر سوني المقبل قد لا نفاجئ في حالة ما تمت إماطة اللثام عن تاريخ إصدار نهائي للعبة .

 

مع العلم أنها عبارة عن مشروع قيد التطوير من سنوات داخل أستوديو Luminous Productions تحت إدارة نفس مطوري Final Fantasy 15 لكن هذه المرة بدعم ثنائي بين سوني و الناشرة اليابانية العملاقة Square Enix ، شاركونا رأيكم متابعينا عن هذا العنوان و ماذا تتوقعون كنوعية الإعلان الذي سنحظى به ؟ ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button