وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 العثور على جثة الممثل الصوتي Michael K. Williams مؤدي دور شخصية Irish في سلسلة Battlefield

 

العثور على جثة الممثل الصوتي Michael K. Williams مؤدي دور شخصية Irish في سلسلة Battlefield

سبق لنا خلال الأيام القليلة الماضية أن تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل عن لعبة Battlefield 2042 المقبلة وتحديدا محتواها التي كانت لنا فرصة اكتشاف ما يقدم هذا الأخير بمعية الشخصيات التي يمكن تقمصها داخل طور اللعب الجماعي بما أنه الوحيد المتاح فيها و هو ما تحدثنا بسببه إلى كون شخصية البطل Irish من جزء Battlefield 4 ستعود من جديد .

 

و هو من يؤدي دوره الممثل العالمي Michael K. Williams ، إلا أننا لم نكن نعلم أن هذا الأخير ستكون آخر أعماله هذه اللعبة و ذلك على خلفية التقارير الإعلامية التي تمت مشاركتها مع خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إكتشاف جثة الممثل في شقته بمدينة بروكلين .

 

حيث تجهل لغاية اللحظة أسباب الوفاة والتي يعتقد أن تكون لها علاقة بالمخدرات بحكم أن الرجل الذي يبلغ 54 عاما عانى خلال السنوات الماضية من إدمانه المفرط على المخدرات و تحديدا الهيروين و يعتقد أن يكون أسباب الوفاة جرعة زائدة من هذه المادة المخدرة و لو أنه لم يتم التأكد من هذه المعطيات .

 

لكن من جهة أخرى فقد عرف الممثل Michael K. Williams مسارا فنيا ناجحا للغاية تخللته عدة أدوار جد متميزة يظل من أشهرها مشاركته المتميزة داخل فيلم Years a Slave Inherent Vice 12 بالإضافة إلى The Night of تم Gone Baby Gone والمزيد مثل المسلسلات رفقة شبكات نتفليكس و HBO و قد نعى العديد من الممثلين في وفاته يظل من أهمهم الممثل Giancarlo Esposito مؤدي دور شخصية Anton Castillo داخل لعبة Far Cry 6 بعدما شاركنا رسالة وداعية خاصة مرفوقة بصورة له رفقة الممثل Michael K. Williams .

 

الذي هو الآخر تعرف عليه الجمهور في عالم الألعاب بواسطة لعبة Battlefield 4 بدور شخصية Irish ناهيك عن مشاركته الأخيرة داخل لعبة Battlefield 2042 و الفيلم القصير الخاص بها القادمة في تاريخ 22 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button