أخر الاخبار

مطور Among Us مستاء من استنساخ فكرة اللعبة داخل طور Imposters عبر لعبة Fortnite !

 مطور Among Us مستاء من استنساخ فكرة اللعبة داخل طور Imposters عبر لعبة Fortnite

 

مطور Among Us مستاء من استنساخ فكرة اللعبة داخل طور Imposters عبر لعبة Fortnite

خلال الفترة القصيرة الماضية كشفت شركة Epic Games عن جديد لعبة Fortnite خلال المرحلة المقبلة و ذلك عن طريق إطلاق طور لعب جديد تحت مسمى Imposters الذي و كما جاء عن طريق عنوانه فهو عبارة من حيث الفكرة عن اقتباس كلي للعبة Among Us المتميزة من أستوديو InnerSloth التي توفرت قبل سنوات من الآن على جهاز البي سي و كذلك الهواتف الذكية بنظام iOS و Android .

 

الا أن نجاح اللعبة جعل استوديو Epic Games يشتغل على اقتباس الفكرة من خلال طور جديد و الذي يظل من حيث الجوهر قريب تماما من الطريق الذي سلكت لعبة Among Us ، إد يتيح أمام عشرة لاعبين خوض التجربة فيما بينهم عبر خريطة متوسطة الحجم حيث يكون هناك 8 مستخدمين عبارة عن عملاء و 2 محتالين و انطلاقا من الخريطة سيكون أمام العملاء الثمانية مجموعة من المهام قصد إنجازها .

 

لكن في نفس الوقت على المحتالين أو Imposters القضاء على هؤلاء بشكل تدريجي دون إكتشاف أمرهم حيث و في حالة اكتشاف الجثة يتم اللجوء إلى التصويت بهدف معرفة المتهم الحقيقي وراء إرتكاب الجريمة و هو ببساطة نفس النظام الذي تعتمد عليه لعبة Among Us .

 

 

لكن بالمقابل الأستوديو المطور لهذه الأخيرة و على لسان مديرة مجتمع اللاعبين Victoria Tran على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن هذا الأخير مستاء للغاية من إقدام Epic Games على اقتباس الفكرة دون الرجوع الى هؤلاء أو طلب تعاون مثلا معهم قصد المساهمة في شهرة اللعبة بشكلٍ أوسع لما لا .

 

و هو ما يتضح خلال قراءة في تعليق المسؤولة التي حاولت عدم الحديث بشكل مباشر لكن من الواضح أنها تقصد بشكل لا شك فيه لعبة Fortnite انطلاقاً من إعلانها الأخير و الذي أكيد قد نلاحظ ردود فعلا بشأنه أكثر خلال المرحلة المقبلة على خلفية تقديمه بصفة رسمية كما يمكننا أن نتابع عن طريق الوصلة المباشرة في المقالة ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-