وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مبيعات لعبة It Takes Two تواصل تحقيق إنجازات غير مسبوقة

 

مبيعات لعبة It Takes Two تواصل تحقيق إنجازات غير مسبوقة

عنوان لعبة It Takes Two لا يمكن أن ننكر أنه فعلا يعتبر من بين الإصدارات المتميزة خلال السنوات القليلة الماضية خاصة لما نتحدث عن العناوين التي تقدم عنصر اللعبة التعاوني المشترك في نفس الجهاز و هو أسلوب من الألعاب فعلا لم يعد مطروح خلال السنوات القليلة الماضية وبات من الصعب الحصول على عناوين تعتمد هذا النظام .

 

إلا أن المطور من أصول عربية السيد جوزيف فارس و استوديو Hazelight الخاص به كسر جميع الحواجز من خلال مشروع لعبة It Takes Two التي أجمع النقاد أنها فعلا من بين العناوين التي لا يمكن أن تفوت من طرف الراغبين بالحصول على تجربة تعاونية مع الأصدقاء بنفس الجهاز .

 

 

و هو ما تبين فعلا على أرض الواقع من خلال قراءة في ما جاء على مستوى الإعلانات الأخيرة من طرف الفريق المطور الذي شاركنا آخر إحصائيات المبيعات الخاصة باللعبة و التي توفرت قبل ثلاثة أشهر فقط من الآن بعدما أكد أن اللعبة إستطاعت أن تحقق بالإضافة إلى التقييمات العالية مبيعات في حدود 2 مليون نسخة على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .

 

في إشارة مفادها فعلا أن هذا النوع من الألعاب ما يزال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا و لو أنه مع مرور السنوات أصبحت هذه الفئة من الألعاب قليلة جدا إلا أن هذا المشروع أعاد هذا الأسلوب إلى الواجهة و ربما خلال السنوات القليلة المقبلة يمكننا أن نحصل على المزيد سواء من المطور جوزيف فارس أو استوديوهات أخرى ترغب بتنبني نفس الأفكار .

 

و هو ما سنحاول متابعته عن قرب دائماً خلال المرحلة المقبلة مع التذكير أن لعبة It Takes Two متوفرة منذ تاريخ 26 مارس الماضي على مستوى الأسواق العالمية بحمبع الأجهزة السالفة الذكر ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button