مصدر : لا إعلان عن لعبة Call of Duty 2021 القادمة في معرض E3 2021 و طور Warzone سيكون مسرح الحدث قريبا..

أخر الاخبار

مصدر : لا إعلان عن لعبة Call of Duty 2021 القادمة في معرض E3 2021 و طور Warzone سيكون مسرح الحدث قريبا..

 مصدر : لا إعلان عن لعبة Call of Duty 2021 القادمة في معرض E3 2021 و طور Warzone سيكون مسرح الحدث قريبا

 

مصدر : لا إعلان عن لعبة Call of Duty 2021 القادمة في معرض E3 2021 و طور Warzone سيكون مسرح الحدث قريبا

في السنوات القليلة الماضية أغلب الإعلانات الضخمة كانت فعلا مرتبطة بمعرض E3 العالمي و الذي يكون مناسبة أمام الجمهور حول العالم من أجل إكتشاف جديد أغلب الألعاب بصفة عامة و كذلك إكتشاف ما يمكن أن يقدم للمطورين على أجهزة الألعاب الجديدة على وجه الخصوص وخلال الفترة الماضية تحديداً .

 

بعدما تمت إماطة اللثام عن الجزء الجديد من سلسلة Battlefield بعنوان Battlefield 2042 أصبحت الأنظار الآن متجهة صوب معترك سلسلة Call of Duty و التي نعلم من قبل الجزء الجديد ربما يحمل عنوان Call of Duty WWII Vanguard بعدما تأكد أن أستوديو Sledgehammer Games هو ما يقف خلف المشروع الجديد بالكامل .

 

إلا أن المعطيات المشاركة معنا هذا اليوم تكشف عن حقائق فعلا مثيرة للغاية تمت إماطة الوشاح عليها من قبل المصدر لدى موقع VGC الذي أكد أن السلسلة ستغيب عن دورة هذا العام من المعرض العالمي E3 2021 لرغبة استوديوهات Sledgehammer Games و كذلك أكتفيجين منح هؤلاء الوقت للعمل على اللعبة أكثر و صقلها بالإضافة إلا كون طور الباتل رويال الشهير للسلسلة Warzone أصبح له وقع كبير على المستخدمين .

 

الأمر الذي جعل الفريق يشتغل خلال المرحلة المقبلة على حدث خاص سيتم حسب قول المصدر الكشف بواسطته على الجزء الجديد من السلسلة و الذي سيتم خلال حدث خاص قريبا داخل طور الباتل رويال Warzone ، من جهة أخرى و بالعودة إلى ما جاء من معلومات قادمة من المصدر على موقع VGC فقد أفاد خلال المقابلة المطولة أن الجزء الجديد للسلسلة Vanguard سيكون له وقع كبير على طور الباتل رويال Warzone .

 

بحكم أن تحديثه أولا سيتم مع موعد إصدار اللعبة الجديدة مباشرة ناهيك عن كون الخريطة ستكون ليس فقط ضخمة فحسب بل مليئة بالتفاصيل و المميزات الجديدة مؤكدا أن عملية تطوير الطور بنسخته الجديدة تعرف تقدم كبير داخل Sledgehammer Games حيث يستخدم فيها محرك الرسومات الأصلي لأستوديو Infinity Ward بنسخته الجديدة المحدثة .

 

ما يعني أنه تقنيا سيعرف قفزة كبيرة جداً على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و بالتالي يظل السؤال المطروح كيف سيتعامل الفريق المطور مع نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ؟ التي فعلا ستشكل عائق كبير له في القادم من التغيرات من دون شك و لو أن المعلومات ليست رسمية لذا سنتعامل معها بحذر شديد للحين ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -