مصدر آخر يؤكد عنوان لعبة Call of Duty 2021 النهائي و يكشف الفترة الزمنية لأحداثها..

أخر الاخبار

مصدر آخر يؤكد عنوان لعبة Call of Duty 2021 النهائي و يكشف الفترة الزمنية لأحداثها..

 مصدر آخر يؤكد عنوان لعبة Call of Duty 2021 النهائي و يكشف الفترة الزمنية لأحداثها

 

مصدر آخر يؤكد عنوان لعبة Call of Duty 2021 النهائي و يكشف الفترة الزمنية لأحداثها

خلال بحر الأسبوع الماضي كانت الفرصة مواتية أمامنا لتقديم مجموعة من التفاصيل و المعطيات المثيرة عن سلسلة ألعاب Call of Duty بعدما تمت الإشارة إلى باقة من المعطيات التي تم الكشف عنها من جانب مصدر مقرب لموقع ModernWarzone الذي أعلن عن أولى التفاصيل التي تخص الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty و الذي من المنتظر أن يتوفر نهاية هذا العام .

 

و كما جرت العادة خلال كل سنة لنا موعد خلال هذه الفترة دائما مع سلسلة إشاعات وتسريبات تتوفر من حين لآخر وهو ما يعود من جديد خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تقرير من طرف موقع Eurogamer البريطاني الذي أفاد من جانبه أن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty فعلا حسب مصادر داخلية في أكتفيجين فعلا تحت التطوير من طرف استوديوهات Sledgehammer Games .

 

كما أن هذا الأخير سيحمل عنوان Call of Duty WWII Vanguard إلا أن المتغير هذه المرة من حيث التفاصيل في موقع ModernWarzone أشار أن عنوان اللعبة غير نهائي ، لكن بالمقابل فريق موقع Eurogamer يؤكد أن إسم Call of Duty WWII Vanguard تبين له من خلال المعطيات المتاحة أمامه أنه فعلا نهائي ولا رجعة فيه بعد تثبيته من جانب الفريق المطور ، كما نسجل من خلال التفاصيل المتوفرة دائما من الموقع أن الأحداث لن تكون في خمسينات القرن الماضي بل ستكون عبارة عن إمتداد لأحداث الحرب العالمية الثانية .

 

إلا أن السؤال المطروح بقوة حاليا هو كيف سيكون مصير لعبة Call of Duty Warzone و طور الباتل رويال ؟ الذي من المتوقع أن يستمر مع اللعبة لكن هل ستتخلى هذه الأخيرة عن أسلوبها الحداثي مرة أخرى في سبيل العودة إلى. الحروب القديمة ؟ أو أن اللعبة و طور الباتل رويال ستتمسك بأسلوب مختلف عن الإصدار الرئيسي من السلسلة .

 

و هو ما يجب أن يطرح أكثر من علامة استفهام خلال المرحلة المقبلة لكي تكشف لنا أكتفيجين عن التفاصيل النهائية وهو ما لن يتأخر كثيرا بحكم أن أول التفاصيل التي تهم السلسلة تتوفر بالعادة خلال شهر مايو من كل سنة و طبعا لنا نظرة حينها عن كل المعطيات لكن هذه المرة بصفة رسمية بعبدا عن كل الملابسات المرتبطة بالإشاعات و التسريبات ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -