recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الحجم الحقيقي لملف تحميل لعبة Ratchet And Clank Rift Apart على جهاز PS5 ، أقل من المتوقع بكثير !

 الكشف عن الحجم الحقيقي لملف تحميل لعبة Ratchet And Clank Rift Apart على جهاز PS5

 

الكشف عن الحجم الحقيقي لملف تحميل لعبة Ratchet And Clank Rift Apart على جهاز PS5

ما دمنا أقرب إلى موعد إصدار لعبة Ratchet And Clank Rift Apart النهائي و المنتظر خلال تاريخ 11 يونيو على جهاز بلايستيشن 5 حصريا فقد استفادت اللعبة من مجموعة محتويات و تفاصيل مثيرة خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف الفريق المطور Insomniac Games .

 

الذي إستطاع أن يشاركنا مجموعة من الفيديوهات المثيرة يتم من خلالها تسليط الضوء على الأسلحة و عالم اللعبة بالإضافة إلى الشخصيات و كذلك مختلف الميكانيكيات الجديدة التي يتم المراهنة عليها خلال هذا المشروع الأول من نوعه الذي ينتظر أن يتم الإستفادة بواسطته من أغلب قدرات جهاز بلايستيشن 5 .

 

خاصة فيما يتعلق بوحدة تخزين SSD السريعة في جهاز سوني المنزلي للجيل الجديد بمعية تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing و أكيد أن أخبار اللعبة لهذا الغرض تعرف حضور بارز وهو ما يتواصل يفعل المعطيات التي جرت مشاركتها معنا خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق حساب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

 

و التي تم من خلالها الإشارة إلى مجموعة من المعلومات عن ملف تحميل اللعبة الذي أصبح متاحا على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 5 حيث و بعد التفاصيل السابقة التي تم الحديث خلالها عن حجم ملف تحميل اللعبة في حدود 42 جيجابايت فقد تبين بالنهاية أن الحجم النهائي للعبة بنسخة جهاز بلايستيشن 5 سيكون فى حدود 33,6 جيجابايت فقط لا غير .

 

و هو حجم أقرب إلى نفس المساحة التي يتم تقديمها على جهاز بلايستيشن 4 بالنسبة للعبة Ratchet And Clank السابقة ما يؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 للجيل الجديد فعلا يمتلك وسائل و تقنيات ضغط عالية الجودة خاصة أن دور وحدة تخزين SSD السريعة فعال للوصول إلى هذه النتيجة و طبعا إلى حين إصدار اللعبة النهائي في تاريخ 11 يونيو المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5 يمكننا أن ننتظر المزيد من أستوديو Insomniac Games ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent