recent
أخبار ساخنة

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تحصل على إستعراض جديد بالفيديو يسلط الضوء على الأسلحة ونظام الحركة في عالمها ، لنشاهد..

 لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تحصل على إستعراض جديد بالفيديو يسلط الضوء على الأسلحة ونظام الحركة في عالمها

 

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تحصل على إستعراض جديد بالفيديو يسلط الضوء على الأسلحة ونظام الحركة في عالمها

لا يفصلنا سوى القليل من الوقت قبل أن يتم إطلاق لعبة Ratchet And Clank Rift Apart لأجهزة بلايستيشن 5 حصريا حيث من المنتظر أن تتوفر هذه الأخيرة بتاريخ 11 يونيو المقبل خاصة أن الفريق المطور أعلن خلال الأيام الماضية عن إغلاق عملية تطويرها و مرورها إلى المرحلة الذهبية .

 

ما يعني أن المرحلة المقبلة سيتم تسليط الضوء بشكل أكبر على تفاصيل اللعبة و نظرة أكبر على محتواها و مميزات عالمها بالإضافة إلى تقديم نظرة على عدة خصائص سيتمتع بها عالمها و من بينها ما نحن بصدد مشاركة معكم إنطلاقا من هذا المقال .

 

 

بحكم أنه و عن طريق نظرة حول الفيديو الجديد الذي تمت مشاركته معنا من جانب الفريق المطور Insomniac Games يمكننا هذه المرة أن نلقي نظرة بشكل شامل لأول مرة على مستوى نظام الأسلحة داخل اللعبة و كذلك التنوع الكبير بحكم أن هذا الأخير تتيح لنا من خلالها تشكيلة متنوعة من حيث العتاد و كذلك مجموعة من المعدات التي تم اقتباس البعض منها من الإصدارات السابقة إلا أن أغلبها عبارة عن أفكار جديدة تماما وهو ما يؤكد الفريق المطور انطلاقاً من هذا الفيديو الذي فعلا يعتبر وسيلة و فرصة لا تفوت لتسليط الأنظار على محتواها قد أبدع من حيث إعتماد أفكار جديدة في هذا الصدد .

 

ناهيك عن نظرة شاملة حول نظام الحركة على مستوى عالمها و كيف تم الإشتغال على نظام الباركور لأول مرة حيث يمكن لشخصية البطل Ratchet أو Rivet السير على الجدران الأن بطريقة أكثر سلاسة كما أن الفريق المطور أبرز خلال الفترة الماضية عن طريق تصريحات صحفية دور لعبة Marvel Spider Man الكبير على مستوى بناء عالم Ratchet And Clank Rift Apart .

 

و هو ما ساهم في توفير مجموعة من الأفكار المتميزة من بينها ما نحن بصدد اكتشافه عن طريق الإستعراض الجديد بالفيديو مع التذكير دائما أن إصدار لعبة Ratchet And Clank Rift Apart منتظر في تاريخ أو موعد 11 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 5 فقط ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent