recent
أخبار ساخنة

يبدو أن نسخة ريماستر لعبة Crysis 2 قادمة قريبا بعد هذه التفاصيل..

 يبدو أن نسخة ريماستر لعبة Crysis 2 قادمة قريبا بعد هذه التفاصيل

 

يبدو أن نسخة ريماستر لعبة Crysis 2 قادمة قريبا بعد هذه التفاصيل

لعبة Crysis عادت بقوة خلال السنوات القليلة الماضية عن طريق إصدار جديد عبارة عن إعادة إطلاق للجزء الأول و الذي تم إطلاقه على شكل نسخة ريماستر من هذه الأخيرة Crysis Remastered و التي توفرت بتاريخ 23 يوليو من عام 2020 وذلك بعد إصدار هذه الأخيرة لأول مرة في عام 2007 حيث كانت هذه الحظوة جد موفقة من جانب أستوديو Crytek .

 

الذي قرر من خلال هذه الحظوة أن يجهز الجمهور المحب للسلسلة إلى القادم من العناوين بلا شك و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية كمية التغريدات التي تم رصدها على مستوى حساب السلسلة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

 

حينما تم نشر رسالة غريبة من طرف الفريق المطور في إشارة إلى أول حوارات اللعبة بجزئها الثاني Crysis 2 و الذي تواصلت المعطيات و التلميحات عنه من جانب الفريق بعمنا تمت مشاركتنا تغريدة أخرى يشير بواسطتها إلى صورة من الجزء الثاني أيضا مرفوقة ببعض أوجه للتعبير أو Imoji في محاولة من طرف الفريق المطور إلى الإشارة و مواصلة التلميح إلى قدوم إعلان صخم عن هذه اللعبة .

 

وهو ما يمكن أن يتم فعلا إماطة اللثام عنه خلال الأيام القليلة المقبلة بنسبة كبيرة جدا خاصة بالنظر لكمية الأحداث القادمة إلينا خلال الأسابيع المقبلة ما يعني أنه ربما تكون فرصة مواتية أمام أستوديو Crytek لكي يشاركنا مثل هكذا إعلانات لما لا و هو ما ستكون له تبعات إيجابية من دون شك .

 

خصوصاً أن هذه السلسلة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً و عودتها من خلال حزمة إصدارات ستكون فعلا مبادرة طيبة من جانب هؤلاء حتى يتسنى للجمبع الإستعداد و ترقب ربما لما لا إصدار رئيسي Crysis 4 من السلسلة خلال القادم من السنوات و هو ما كان مطروح و ما يزال كذلك بعد هذه التلميحات المباشرة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent