recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of the Sea الحصرية على Xbox متوفرة ابتداء من اليوم على أجهزة PS4 و PS5 ، شاهد العرض الرسمي..

لعبة Call of the Sea الحصرية على Xbox متوفرة ابتداء من اليوم على أجهزة PS4 و PS5

 

لعبة Call of the Sea الحصرية على Xbox متوفرة ابتداء من اليوم على أجهزة PS4 و PS5

لعبة Call of the Sea تم الكشف عنها لأول مرة قبل فترة طويلة من الأن عن طريق حدث Xbox Inside و الذي يتم تخصيص محتواه بصفة عامة للكشف عن العناوين القادمة من استوديوهات تطوير مستقلة و كانت للعبة Call of the Sea الفرصة من أجل أن يتم تقديمها على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز معا خلال الفترة الماضية .

 

قبل أن يتم إطلاقها بصفة نهائية خلال ديسمبر من العام الماضي و بالتالي كانت لفئة كبيرة من المستخدمين فرصة إكتشاف هذه الأخيرة لأول مرة بشكل أكبر إلا أن ما كان يجعله العديد من المتتبعين أن هذه اللعبة متوفرة حصريا فقط بشكل مؤقت لأجهزة مايكروسوفت ، وهو ما تأكد خلال الفترة الماضية على خلفية إعلان الفريق المطور Out of the Blue وكذلك Raw Fury عن خبر مفاده إطلاق اللعبة و إصدارها على أجهزة بلايستيشن المنزلية .

 

و هنا الحديث عن كل من منصة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا حيث كنا على علم مسبق أن اللعبة ستتوفر خلال شهر مايو الحالي إلا أن الفريق المطور لم يشاركنا أي تفاصيل عن تاريخ إصدارها النهائي والحاسم الشيء الذي يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إستعراض رسمي بالفيديو .

 

 

و الذي تم من خلاله الكشف عن موعد إصدار اللعبة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا انطلاقا من هذه المشاهد و اللقطات التي تم توفيرها على شكل عرض إطلاق رسمي للعبة حيث أكد الفريق المطور أن Call of the Sea منذ تاريخ اليوم 11 مايو يمكن لجميع المستخدمين الوصول إلى هذه الأخيرة على أجهزة سوني عن طريق متجر بلايستيشن ستور .

 

أكيد فرصة مواتية أمام كل من لم تتح له فرصة خوض غمار هذه اللعبة على الأقل إد تقودنا الأحداث في هذه المغامرة إلى تقمص دور شخصية Norah السيدة التي تذهب فى رحلة إلى جزيرة استوائية للبحث عن زوجها المختفي في ظروف غامضة و طبعا الفيديو أعلى المقال يقربنا أكثر من محتواها بصفة عامة و أجوائها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent