recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Metro Exodus Enhanced Edition تحصل على تاريخ إصدارها النهائي وإستعراض لمميزاتها التقنية..

 رسميا لعبة Metro Exodus Enhanced Edition تحصل على تاريخ إصدارها النهائي وإستعراض لمميزاتها التقنية

 

رسميا لعبة Metro Exodus Enhanced Edition تحصل على تاريخ إصدارها النهائي وإستعراض لمميزاتها التقنية

قبل فترة قصيرة فقط من الأن أعلن أستوديو التطوير المتميز 4A Games عن إعادة إطلاق لعبة Metro Exodus بنسخة جديدة و هنا الحديث عن نسخة تحمل عنوان Metro Exodus Enhanced Edition و التي يظل الغرض الرئيسي منها هو رفع المستوى أكثر علما أن اللعبة الأصلية التي صدرت خلال عام 2019 كانت بمثابة قفزة تقنية كبيرة جدا .

 

إلا أن الفريق المطور أراد أن يواصل في هذا النهج خاصة أنه كان بصدد الاشتغال على نسخة مخصصة للعبة في إتجاه أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 ، و بالتالي أراد إستغلال الفرصة حتى يقدم المزيد من التحسينات و التعديلات المتقدمة على نسخة أجهزة البي سي تحديدا عن طريق استغلال أحدث التقنيات التي أصبحت و باتت معتمدة من طرف أغلب الفرق المطورة مؤخرا .

 

 

و هو ما دفعه إلى إعادة الإشتغال على هذه النسخة الجديدة التي من المنتظر أن تكون موجهة حصريا لمالكي أجهزة البي سي التي تستخدم بطاقات رسومات تدعم تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing وهو ما يوضح الفريق المطور خلال إستعراض جديد مساء أمس رفقة فريق Digital Foundry التقني .

 

حيث و من خلال فيديو مطول للغاية فقد كانت الفرصة مواتية أمام هؤلاء لتقديم نظرة شاملة عن ما يمكن توقع الحصول عليه إنطلاقاً من هذه النسخة الجديدة و كمية التحسينات التي تستفيد منها هذه الأخيرة و في هذا الإطار تم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة بأجهزة البي بي حيث ستتوفر على متاجر Steam و Epic Games Store تم متجر مايكروسوفت بتاريخ 6 مايو المقبل .

 

على أن يتم إطلاقها لاحقا هذ العام على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز معا و في الموعد هناك مجموعة من التحسينات من قبيل دعم تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing المتطورة بالإضافة إلى نظام إضاءة شامل و كذلك توفيرها كافة المحتويات الإضافية التي صدرت من قبل .

 

رسميا لعبة Metro Exodus Enhanced Edition تحصل على تاريخ إصدارها النهائي وإستعراض لمميزاتها التقنية

و على أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الجديد ستتيح هذه الأخيرة باقة من الإضافات المهمة مثل دقة عرض 4K حقيقية و 60 إطار بالثانية مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing وأوقات تحميل أسرع بفضل وحدة تخزين SSD و غيرها من المزايا التي يمكن اكتشافها من خلال الصورة التي سبق و أن تمت الإشارة إليها في فترة سابقة من هذا العام ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent