recent
أخبار ساخنة

مطور PUBG Mobile يكشف عن مشروع لعبة البقاء الجديدة Undawn و هذا أول عرض بالفيديو ، لنشاهد من هنا..

 مطور PUBG Mobile يكشف عن مشروع لعبة البقاء الجديدة Undawn و هذا أول عرض بالفيديو

 

مطور PUBG Mobile يكشف عن مشروع لعبة البقاء الجديدة Undawn و هذا أول عرض بالفيديو

خلال الفترة الماضية نلاحظ تحركات عديدة تعرفها صناعة الألعاب على مستوى أجهزة الهواتف الذكية من خلال نظام iOS و كذلك Android معا حيث أصبحت أغلب الشركات العالمية تتجه إلى توفير مجموعة من العناوين على مستوى هذه الأجهزة و التي تعرف قاعدة مهمة من المستخدمين حول العالم .

 

إلا أن أحد أهم العناوين التي توفرت منذ سنوات هناك لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG Mobile و التي بعد نجاحها على أجهزة البي سي عرجت مباشرة إلى أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS تم كذلك Android ، و هو ما جعلها تكسب قاعدة جماهيرية كبيرة جدا و مؤخرا استطاعت أن تكسر حاجز المليار تحميل على مستوى نظام تشغيل iOS و Android معا .

 

و بالتالي أستوديو التطوير في شخص الفريق الصيني Tencent يجب عليه التخطيط للمستقبل من خلال إصدارات أخرى متنوعة و هو فعلا ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلانه عن مشروع لعبة البقاء في العالم المفتوح Undawn الموجهة إلى الهواتف الذكية دائما .

 

 

حيث تدور أحداث هذه اللعبة في عالم تعرض إلى انتكاسة بعد تفشي فيروس حول الناس إلى زومبي و سيكون عليك من خلال المغامرة التنافسية التي تتوفر على شكل PvP و PvE مواجهة اللاعبين الحقيقين في هذا العالم حتى تقتات و تحاول البقاء و كذلك القضاء على الزومبي لبناء معسكرك و تجميع لمعدات اللازمة لبقائك في أطول مدة ضمن هذا العالم .

 

الفريق المطور من خلال حديثه عن طريق الإعلان الرسمي أكد أن المشروع عبارة عن ثمرة مجهود كبير من طرف الفريق بالكامل حيث تمت الإستعانة بعدة أفكار حتى يتم تغدية اللعبة من حيث النظام و لهذا الغرض فقد تمت الإستعانة بمحرك الرسومات Unreal Engine 4 الذي سيكون عبارة عن بوابة أمام الفريق المطور لكي يقدم هذا العالم بجودة رسومات عالية للغاية .

 

و الأهم أنها ستكون متاحة على الهواتف الذكية بنظام iOS تم Android بمعية أجهزة البي سي خلال وقت لاحق من هذا العام و من خلال الإستعراض الرسمي بالفيديو الذي تمت مشاركته معنا من طرف الفريق يمكننا إكتشاف لأول مرة مجموعة من الفصائل التي ستتواجد في اللعبة بداية من Eagles و Reivers تم Clowns و Owl Gang بالإضافة إلى Raven التي تمت إزالة الستار عليها عن طريق الإستعراض الجديد بالفيديو كما يمكن أن نشاهد أعلى المقال و أكيد سننتظر المزيد من التفاصيل و المعلومات بخصوصها خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent