recent
أخبار ساخنة

إشاعة : بالصور يبدو أن هذه أول الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر أبريل 2021 !

 إشاعة : بالصور يبدو أن هذه أول الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر أبريل 2021

 

إشاعة بالصور يبدو أن هذه أول الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر أبريل 2021

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا في الأيام القليلة الماضية عن طريق تقرير مفصل إلى مجموعة من التوقعات على مستوى قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر أبريل المقبل والتي أشرنا خلالها أيضا إلى موعد الكشف الرسمي عن قائمة الألعاب بتاريخ الأربعاء 31 مارس الحالي .

 

على أن تتوفر هذه الألعاب للتحميل من خلال متجر بلايستيشن ستور بتاريخ الثلاثاء 6 أبريل دائما و هو ما نسجل المزيد من المستجدات بخصوصه خلال اللحظات القليلة الماضية بعدما تبين إنطلاقاً من منشور على مستوى موقع منتدى Reddit أن أول العناوين القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر أبريل فعلا قد تمت إماطة اللثام عنها بطريقة غير مباشرة و تحديدا من خلال متجر بلايستيشن ستور الياباني .

 

حينما أصبح شعار الخدمة يظهر على صفحة لعبة Civilization IV بجهاز بلايستيشن 5 ما يشير إلى إمكانية أن تكون ثاني العناوين المؤكدة بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ، بعدما تم قبل أشهر قليلة من الأن الإعلان عن لعبة Oddworld Soulstorm ضمن قائمة العناوين التي ستتوفر لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ضمن قائمة شهر أبريل .

 

و في إطار التلميحات أيضا فقد لاحظ المستخدمين أن الفريق المطور أعلن منذ فترة عن مرحلة تجريبية للعبة بالمجان على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون إلا أن الغريب في الأمر الفريق المطور استعمل اللون الأصفر من خلاله الإعلان الترويجي بالفيديو لهذا العرض كما يمكن أن نشاهد إنطلاقا من التغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في إشارة ربما إلا أن اللعبة ستتوفر قريبا بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .

 

 

من جهة أخرى لاحظ اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 من خلال متجر بلايستيشن ستور الرقمي أن اللعبة مؤخرا أصبحت غير قابلة للشراء في بعض المناطق حول العالم و هو ما رجحه البعض إلى إشارة من طرف شركة سوني على أساس أن اللعبة ستتوفر بالمجان ضمن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر أبريل .

 

و بكل تأكيد أن خطوة من هذا القبيل ستكون جد متميزة للحصول على عنوان من هذه القيمة تحديداً و لمكانتها ، بالإضافة إلى لعبة Oddworld Soulstorm التي تم تأكيدها بصفة رسمية سابقا و طبعا لن تنتظر طويلا قبل الحصول على جميع المعطيات الرسمية و النهائية من طرف فريق بلايستيشن ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent