recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو كيف أصبحت قوة البطل آرثر مورغان في لعبة Red Dead Redemption 2 بعد هذا التعديل !

 شاهد بالفيديو كيف أصبحت قوة البطل آرثر مورغان في لعبة Red Dead Redemption 2 بعد هذا التعديل

 

شاهد بالفيديو كيف أصبحت قوة البطل آرثر مورغان في لعبة Red Dead Redemption 2 بعد هذا التعديل

لعبة Red Dead Redemption 2 تستفيد من حين لآخر من مجموعة محتويات بعيدا عن ماهو رسمي من استوديوهات روكستار و الذي يتوفر بشكل أسبوعي كما جرت العادة من خلالها عن طريق Red Dead Online إلا أن هذه المرة نحن نتحدث عن المحتويات التي يتم ابتكارها من طرف للاعبين تحديدا .

 

و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الاستعراض بالفيديو الذي تم الكشف عنه من جانب أحد المستخدمين الذي يحمل إسم Jotrius حيث و عن طريق هذا الاستعراض بالفيديو يمكن أن نشاهد أحد إبداعات المستخدم ذاته و الذي استطاع أن يصمم مود أو تعديل داخل عالم اللعبة يتيح لشخصية البطل الرئيسي لطور القصة آرثر مورغان من تقوية لكمته .

 

 

و كما يمكن أن نتابع على الفيديو نفسه فهذا الأخير أصبح بمقدوره شحن الضربة و تصويب الشخصيات NPC من عالم اللعبة لكي يحلقوا بعيدا و هي إحدى الميزات التي تظل لغاية الأسف حكرا فقط على اللاعبين في جهاز البي سي و طبعاً فئة قليلة فقط من المستخدمين من يمكنهم الإستمتاع بها .

 

نظرا لكون مثل هذه المحتويات لم تفكر بعد استوديوهات روكستار في تقديمها على أجهزة الألعاب المنزلية على أن يتم كسر هذه القاعدة مع إطلاق اللعبة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ما دام أنه بحكم المؤكد و المطلق أن هذه اللعبة سيتم الإشتغال على تحديث مخصص لها على أجهزة الجيل الحالي .

 

و التي طبعا ستقدم نقل نوعية على كافة الأصعدة لكن قبل ذلك أترككم مع هذا الإستعراض الذي يقدم لنا من خلاله المستخدم لمحة عن هذا المود أو التعديل المتميز في عالم اللعبة مع الإشارة أنه يمكن الاستفادة من مجموعة أو مكتبة مودات متنوعة إن كنت مهتم بهذا الأمر عن طريق الوصلة المباشرة من هنا ونذكر دائماً أن لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة منذ عام 2018 على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي فقط لغاية اللحظة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent