recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق لعبة Marvel Avengers لجهاز PS5 و Xbox Series وهذه تفاصيل المحتوى القادم !

 الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق لعبة Marvel Avengers لجهاز PS5 و Xbox Series وهذه تفاصيل المحتوى القادم

 

الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق لعبة Marvel Avengers لجهاز PS5 و Xbox Series وهذه تفاصيل المحتوى القادم

بعد فترة من الوقت كانت عبارة عن جس لنبض الجمهور خلال الأسابيع القليلة الماضية عن لعبة Marvel Avengers و نسختها لأجهزة الجيل الجديد فقد أعلنت شركة Square Enix مساء أمس الثلاثاء أن عنوانها الأخيرة مارفل أفنجرز سيطلق على أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز في تاريخ 18 مارس 2021 .

 

إلى جانب البطل الخارق الثاني الجديد القابل للعب: كلنت بارتون والمعروف أيضًا باسم هوكاي، وهو رامي السهام الدقيق الذي لا مثيل له ، هذا و يمكن للاعبين الذين يمتلكون إصدار بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون من اللعبة الترقية إلى الإصدار الكامل من الجيل التالي دون أي تكلفة إضافية ونقل ملف حفظ اللعبة الخاص بهم للحفاظ على تقدمهم.

من جهة أخرى أكد الفريق المطور أن الشخصية الجديدة كلنت بارتون سيحضر مواهبه الفريدة إلى قائمة اللعبة كجزء من عملية مارفل أفنجرز: هوكاي – مستقبل غير كامل دون أي تكلفة لأصحاب اللعبة الأساسية على جميع المنصات المنزلية و البي سي إلى جانب البطل الخارق الجديد القابل للعب والفصل الجديد في قصة اللعبة المستمرة، مبادرة الأفنجرز ستقدم عملية مارفل أفنجرز: هوكاي - مستقبل غير كامل شخصية شريرة قوية جديدة: المايسترو الذي أصابه الجنون في زمن مستقبلي بعد نهاية العالم، وهو نسخة من هالك بدماغ بروس بانر بالإضافة إلى نقاط القوة والقدرات التي يتمتع بها هالك.

نبذة عن Marvel Avengers على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز

يوفر إصدار بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز من لعبة Marvel Avengers معدلات إطارات أعلى ومؤثرات بصرية محسّنة مقارنة بالجيل الحالي من أجهزة الألعاب بدقة عرض تصل إلى 4K على بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و1440p على إكسبوكس سيريز إس ، كما تستخدم اللعبة وحدة تخزين SSD السريعة المدمجة في أجهزة الألعاب للجيل الجديد .

 

من أجل فترات تحميل وبث أسرع ومن أجل الاستفادة من قوة الرسومات والذاكرة لتقديم تكسترات ذات دقة عالية ومسافات عرض أبعد للنماذج عالية الدقة وتحسين المؤثرات البصرية للقدرات البطولية وتدمير الدروع وتعزيزات أخرى تستفيد لأقصى حد من القوة الكاملة لأجهزة الجيل الجديد لجعل اللاعبين يشعرون حقًا بأنهم أبطال خارقون.



هذا و يمكن للاعبين الذين ينقلون ملفات التعريف الخاصة بهم وملفات حفظ اللعب إلى أجهزة الألعاب للجيل الجديد اللعب من حيث انتهوا. بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم اللعب عبر المنصات المختلفة حتى يتمكن مستخدمو بلايستيشن 5 مثلا من الاتصال واللعب مع أصدقائهم على بلايستيشن 4 وحتى يتمكن لاعبو إكسبوكس سيريز من الاتصال بأصدقائهم على إكسبوكس ون.

google-playkhamsatmostaqltradent