وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا EA تمدد تعاقدها مع UEFA للمزيد من السنوات و الكشف عن أرقام مبيعات خيالية لسلسلة FIFA

 

رسميا EA تمدد تعاقدها مع UEFA للمزيد من السنوات و الكشف عن أرقام مبيعات خيالية لسلسلة FIFA

قبل سنوات قليلة فقط كانت جميع البطولات المنضوية تحت لواء الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي عبارة عن حصريات لسلسلة ألعاب كرة القدم PES إلا أن هذه الأخيرة لم تقوى أمام جبروت سلسلة FIFA و شركة EA .

 

بحكم أنها سرعان ما استفادت من الحقوق الحصرية لهذه المنافسات العالمية عن طريق إصدارات السلسلة ولو أنها كانت أقل جودة مما كانت توفر مثلا سلسلة PES على مدى السنوات القليلة الماضية ، إلا أن تواجد هذه البطولات الضخمة بشكل رسمي فعلا جعل مجموعة كبيرة من المستخدمين يعرجون إليها .

 

و هو ما من شأنه أن يتواصل على الأقل حسب التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من جانب شركة EA خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي أعلنت خلاله عن تمديد الشراكة و التعاون بينها و بين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA لمواصلة حضور منافسات الأندية الأوروبية في السلسلة بالحقوق الرسمية دون الكشف عن قيمة العقد المبرم أو مدة هذا التعاقد لكن حسب المراقبين فهذا الأخير سيكون مثل أول تعاقد أي لمدة أربعة سنوات قابلة للتجديد دائما .

 

طبعا تم إستغلال الفرصة من طرف الشركة أيضا لكي تشاركنا جديدها على مستوى السلسلة بصفة عامة حينما أكدت أن مبيعاتها الإجمالية تخطت حاجز 325 مليون نسخة و أن المزيد من المفاجأة قادمة من أهمها قدوم لعبة FIFA Online 4 التي كانت مخصصة في وقت قريب فقط و حصريا للسوق الآسيوية .

 

لكنها الآن ستتوفر في 15 دولة إضافية من بينها تركيا و روسيا تم بولندا دون الكشف عن باقي الدول و في إطار توسيع دائرة السلسلة أكثر و انفتاح EA على سوق جديدة و هي الخدمات السحابية فقد أعلنت عن إطلاق لعبة FIFA 21 رسميا بخدمة Google Stadia القادمة في موعد 17 مارس المقبل و هو أول إصدارات السلسلة على الخدمة ككل .

 

و بالتالي مستقبل واعد ما يزال في انتظارها خاصة أنه من باب المقارنات فقد بلغت مبيعات سلسلة PES أول منافسي FIFA على مستوى ألعاب كرة القدم حاجز 110 مليون نسخة في حدود سبتمبر الماضي و بالتالي فالفرق واضح بشكل كبير جداً و لو أنه بالنسبة لمبيعات لعبة FIFA 21 لا يمكن الحصول على تفاصيل دقيقة جدا ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button