recent
أخبار ساخنة

أكتفيجين تؤكد رسميا وجود لعبة بنسخة ريميك قادمة هذا العام ، إليكم التوقعات..

 أكتفيجين تؤكد رسميا وجود لعبة بنسخة ريميك قادمة هذا العام

 

أكتفيجين تؤكد رسميا وجود لعبة بنسخة ريميك قادمة هذا العام

واصلت شركة أكتفيجين سلسلة الخرجات الإعلامية المتكررة و المتتالية إن صح القول و التعبير عن طريق تقريرها المالي السنوي و الذي كان بمثابة الفرصة التي لا تعوض أمامها من أجل أن تكشف عن جديد مداخيلها خلال المرحلة الماضية و كذلك عن خططها المستقبلية حيث و في بادئ الأمر كانت التفاصيل مركزة عن عناوين استوديوهات بليزارد .

 

حينما اقرت هذه الأخيرة عدم إطلاق أي عنوان من بين إصدارات المنتظرة من طرف الجمهور في شخص Overwatch 2 و Diablo IV قبل المرور إلى الحديث عن مداخيل سلسلة Call of Duty القياسية و التي سجلت ما يناهز 27 مليار دولار منذ نشأتها إلى غاية اللحظة بالإضافة إلى تأكيد وجود مشروع آخر من هذه السلسلة سيتوفر خلال نهاية هذا العام .

 

كما كانت العادة منذ إصدار Call of Duty 2 ومن جهة أخرى فقد تمت الإشارة في نفس الوقت إلى مجموعة من التفاصيل الأخرى المهمة جدا عن المشاريع الأخرى القادمة هذا العام و من بينها تم تأكيد وجود عنوان آخر عبارة عن ريميك لأحد السلاسل العريقة جدا و هو نوعا ما أمر عادي جدا ما دامت هذه الأخيرة توفقت في أغلب الخطوات السابقة .

 

انطلاقاً من ثلاثية Crash Bandicoot N Sane Trilogy و كذلك Spyro Reignited Trilogy بالإضافة إلى لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و مؤخرا عن طريق عنوان Tony Hawk's Pro Skater 1+2 الذي فعلا أعاد الجمهور إلى سنوات تسعينيات القرن الماضي من خلال محتوى فعلا متميز و ممتع للغاية .

 

و بالتالي فقد كان من المؤكد أن تواصل أكتفيجين مسيرتها في هذا السياق ، لكن لغاية اللحظة يظل غير معروف العنوان الذي يمكن أن يستفيد من إعادة هيكلة شاملة هل هو منضوي تهت لواء سلسلة كراش و تحديدا عنوان Crash Bash المنتظر من لدن عدة مستخدمين طيلة السنوات الماضية أو ربما أحد إصدارات سلسلة Diablo .

 

خصوصاً أن الفريق المطور Vicarious Visions المطور للعبة Tony Hawk's Pro Skater 1+2 إنضم مؤخرا إلى استوديوهات Blizzard و بالتالي هكذا مشروع قد لا يكون مفاجئ على الإطلاق ما يجعلنا ننتظر بحماس الإعلان القادم في الأشهر القليلة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent