أخر الاخبار

الكشف عن قائمة أهم الألعاب الحصرية القادمة من استوديوهات مايكروسوفت على جهاز Xbox Series !

 الكشف عن قائمة أهم الألعاب الحصرية القادمة من استوديوهات مايكروسوفت على جهاز Xbox Series

 

الكشف عن قائمة أهم الألعاب الحصرية القادمة من استوديوهات مايكروسوفت على جهاز Xbox Series

في مرحلة سابقة من الأسبوع الماضي كانت لنا فرصة إكتشاف مجموعة من التفاصيل المثيرة القادمة من طرف مايكروسوفت عن الألعاب المقبلة على أجهزة إكسبوكس هذا العام وهو ما جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يرفعون سقف الحماس لديهم إلى أقصى حد بحكم أن القائمة كانت غنية جدا بالعناوين المتميزة و لو أنها لا تتضمن عناوين ضخمة جميعها إلى أنها قائمة جد متنوعة و الأهم أن العناوين ستتوفر بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass بشكل مباشر لكافة المنضوين تحت لواء هذه الخدمة .

 

لكن من جهة أخرى علمنا هذا اليوم المزيد من التفاصيل الإضافية و هنا الحديث عن العناوين الحصرية القادمة فقط من استوديوهات مايكروسوفت Xbox Game Studios التي كانت تضم إلى وقت قريب فقط 15 استوديو .

 

قبل أن تستحوذ مايكروسوفت على مجموعة ZeniMax Media و معها جميع استوديوهات Bethesda التي تصل إلى غاية 8 استوديوهات تطوير ضخمة و التي من خلال هذه القائمة نسجل غيابها بحكم أن الصفقة لم بعد إنهائها كما أن مايكروسوفت لم تطلع بعد على جميع العناوين القادمة من هذه الفرق الجديدة لديها .

 

و التي بنسبة كبيرة جدا سيتم الكشف عنها بشكل متفرق خلال الأشهر القليلة المقبلة و هو ما يمكن أن يجعلنا فعلا نتابع كافة هذه التفاصيل بشكل مقرب دائما مع الإشارة أن مايكروسوفت و خلال وصفها أكدت أن هذه الألعاب التي يمكن أن نشاهد ستتوفر خلال الأشهر المقبلة و لو أنها تتصمن عناوين مثل Senua's Saga Hellblade 2 التي كما نعلم سترى النور ما بعد 2021 إلا أنها متواجدة في القائمة بشكل غريب .

 

و يمكن أن نشاهد من خلالها أيضا عناوين مثل Project Mara و Fable ما يعني أن هذه القائمة تضم فقط العناوين الحصرية التي أعلن عنها من قبل و تواجدها لا يعني بشكل ضروري أنها قادمة هذا العام لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- Halo Infinite
- Psychonauts 2
- Senua's Saga : Hellblade II
- Project : Mara
- Grounded (يستمر دعمها )
- Avowed
- Fable
- Everwild
- Perfect Dark
- Forza Motorsport
- State of Decay 3
- Age of Empires IV
- مشروع جديد لأستوديو Compulsion Games

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-