recent
أخبار ساخنة

مؤدي شخصية فرانكلين يعيد لعبة GTA 5 إلى الترند العالمي بهذا الفيديو..

 مؤدي شخصية فرانكلين يعيد لعبة GTA 5 إلى الترند العالمي بهذا الفيديو

 

مؤدي شخصية فرانكلين يعيد لعبة GTA 5 إلى الترند العالمي بهذا الفيديو

تظل لعبة GTA 5 على الرغم من مرور السنوات فعلا من بين الإصدارات التي تركت بصمتها القوية على مستوى صناعة الألعاب بصفة عامة بحكم أن استوديوهات روكستار سخرت من خلال طور القصة فيها خبرتها التي راكمت لسنوات عديدة على مجموعة سلاسل و عناوين متنوعة .

 

و أكبر دليل على ذلك هو أن دعم طور اللعب الجماعي GTA Online ما يزال مستمراً حتى ما بعد إطلاق أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و قريبا ستستفيد هذه الأخيرة من نسخة محسنة GTA 5 Remastered لمواصلة المسيرة قبل فسح المجال أمام جزء GTA 6 الجديد الذي سيتم إطلاقه خلال السنوات المقبلة .

 

لكن قبل ذلك فهذا الجزء الحالي ما يزال يوميا يثير الجمهور من خلال مجموعة مشاهد رائعة يتم إعادة تركيبها على شكل مميز للضحك بين اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات إلا أن أحد هذه المشاهد من طور القصة له حكاية مختلفة و تحديدا لشخصية فرانكلين إد كان الأكثر شهرة خلال السنوات القليلة الماضية و لاحظنا مؤخرا أنه أعاد لعبة GTA 5 إلى الترند العالمي على مجموعة مواقع عالمية مثل تويتر و عدة منتديات مخصصة للألعاب .

 

 

و هو ما دفع ممثلي هذا المشهد يعيدون تصميمه لكن بالواقعة و هنا الحديث عن كل من الممثل Shawn Fonteno مؤدي دور شخصية Franklin و كذلك Slink Johnson مؤدي دور شخصية Lamar حيث قررا معا إعادة تصميم هذا المشهد في الواقع و بنفس الطريقة و كانت هذه النتيجة كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

 

و التي جعلت اللعبة تعود بقوة إلى المحتوى الرائج أو الترند العالمي كما يمكن أن نشاهد و شاركونا رأيكم متابعينا حول هذا المقطع و هل أنتم متحمسين بدوركم للعودة إلى اللعبة من جديد بعد إطلاقها لكل من أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 هذا العام ؟ ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :
 

 

google-playkhamsatmostaqltradent