recent
أخبار ساخنة

شركة Take Two تسجل براءة إختراع جديدة لها علاقة بلعبة GTA 6 التي قد تستفيد من قفزة تاريخية على مستوى الذكاء الاصطناعي لهذا السبب..!

 شركة Take Two تسجل براءة إختراع جديدة لها علاقة بلعبة GTA 6 التي قد تستفيد من قفزة تاريخية على مستوى الذكاء الاصطناعي لهذا السبب

 

شركة Take Two تسجل براءة إختراع جديدة لها علاقة بلعبة GTA 6 التي قد تستفيد من قفزة تاريخية على مستوى الذكاء الاصطناعي لهذا السبب

خلال السنوات القليلة الماضية كانت شركة Take Two المالكة لأستوديو روكستار فعلا نشيطة من حيث الخرجات الإعلامية المتكررة و تسجيل العلامات التجارية بالإضافة إلى وثائق براءات الاختراع وهو ما يتواصل من جديد على خلفية مجموعة من المعطيات تمت إماطة الوشاح عليها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق منشور من خلال مكتب تسجيل براءات الاختراع في الولايات المتحدة الأمريكية .

 

حيث و نقلا عن ما جاء فيه يمكن أن نسجل أن هذه الأخيرة قامت بترسيم بيانات براءة اختراع جديدة في نوفمبر من العام الماضي 2020 قبل أن تصبح متاحة لعموم المستخدمين و التي تكشف فيها عن نظام جديد للذكاء الاصطناعي و الذي تم تطويره من طرف بعض الموظفين التابعين لأستوديو روكستار .

 

و هو ما جعل هذه الوثيقة مرتبطة مباشرة بعناوين استوديوهات روكستار لسبب بسيط وهو أنها فعلا تظل مفيدة لها بدرجة أولى حيث تهم هذه الأخيرة نظام الحركة بالعالم المفتوح و كذلك التفاعل بالنسبة لشخصيات NPC أي تلك التي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي و التي ستكون حسب الوصف من خلال أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس مرتبطة بخوادم داخلية تمنعها من تكرار نفس المهام وكذلك لعدم تكرار نفس أشكال الشخصيات .

 

من جهة أخرى يمكن أن نلاحظ خلال الوثيقة أن هذه التكنولوجيا الجديدة المسجلة ستسمح للشخصيات NPC من الإنتقال في عالم مفتوح بمساحة شاسعة جدا و أن لا تختفي إطلاقا بحكم أنها مرتبطة بخوادم داخلية الشيء الذي يشير فعلا إلى طور GTA Online أو ربما النسخة الجديدة من الطور V2 الموجهة إلى لعبة GTA 6 إد تظهر في الصورة خريطة لمنطقتين يمكن لهذه الشخصيات الإنتقال بينهم في مسارات طويلة جدا دون أن تختفي كما سبق و أن أشرت .

 

ما يؤكد أن عالم اللعبة المقبلة من استوديوهات روكستار فعلا سيكون متفاعل و متناغم جدا على نفس منوال Red Dead Redemption 2 ، كما أن هذه التفاصيل من شأنها تأكيد وجود مهمات عشوائية في عالم اللعبة بطريقة مبتكرة جدا و لو أن مثل هذه البراءات يظل من الصعب التأكد من استخدامها من عدمه لكن الشيء الذي يجعلها دائما محط شك خصوصا أن اللعبة لم يعلن عنها بعد لهذا نطرح هذا التساؤل و هو هل من الممكن مشاهدة هذا الأمر من خلال GTA Online للعبة GTA 5 Remastered القادمة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ؟ شاركونا رأيكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent