recent
أخبار ساخنة

مهمة اسطورية جديدة و عالم Red Dead Online بحلة جديدة بسبب تساقط الثلوج ، إليكم تفاصيل التحديث الأسبوعي..

 مهمة اسطورية جديدة و عالم Red Dead Online بحلة جديدة بسبب تساقط الثلوج

 

مهمة اسطورية جديدة و عالم Red Dead Online بحلة جديدة بسبب تساقط الثلوج

كما جرت العوائد بالنسبة لأستوديو روكستار فقد كان هذا الأخير خلال المرحلة الماضية جد متحرك على مستوى العناوين الخاصة به و لو أنه اهمل بطريقة أو بأخرى لعبة Red Dead Redemption 2 التي كانت نوعاً في وضع الانتظار إلى غاية ما تم الإنتهاء من إطلاق المحتويات التي توفرت انطلاقاً من لعبة GTA 5 و طور اللعب الجماعي GTA Online الذي استفاد هذا اليوم كما أشرت من مجموعة محتويات جديدة و هو ما يمكن الوصول إليه عن طريق الوصلة المباشرة .

 

لكن هذا الأمر أتاح الفرصة أمام الفريق أيضا لكي بكشف عن برنامج المحتويات الأسبوعية للعبة Red Dead Online و التي ستستفيد من محتوى إضافي عبارة عن مهمة تحت لواء دور صائد الجوائز للبحث عن مجرم أسطوري إضافي .

 

حيث و مباشرة بعد مهمة Carmela Montez السابقة فقد جاء الدور الأن على مرحلة جديدة تعرف حضور لشخصية Virgil Edwards و الذي يشغل منصب زعيم عصابة " الجيل السابع " حيث يحمل هذا الأخير ملابس عبارة عن فستان و رقم سبعة معكوس عليه إد سيكون من بين الأهداف الصعبة و المثيرة للغاية حسب قول الفريق المطور .

 

مهمة اسطورية جديدة و عالم Red Dead Online بحلة جديدة بسبب تساقط الثلوج

بحكم أنه شديد الحراسة و كذلك لكونه يتمتع بأتباع كثر ما يجعل من مهمة الحصول عليه على قيد الحياة نوعا ما صعبة و لهذا جميع الخيارات مطروحة أمامك سواء القبض عليه حيا أو ميتا ، و من جهة أخرى نسجل أيضا إضافة مجموعة من أعضاء عصابته حيث بات من الممكن الحصول على مهمات خاصة انطلاقاً من اللوح بقرب مكتب الشريف في مدينة Valentine و بالإضافة إلى ما سبق سيكون الموعد خلال هذا الأسبوع مع سلسلة مكافأة عبارة عن نقاط XP مضاعفة على الأطوار التنافسية .

 

بالإضافة إلى أن عالم اللعبة بالكامل أصبح يكتسي الثلوج بمناسبة عطلة أعياد الميلاد لدى الأجانب بنفس منوال لعبة GTA Online على أن تزداد شدة تساقط الثلوج مع مرور الأيام و طبعا جميع هذه المحتويات متوفرة منذ اللحظة ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent