recent
أخبار ساخنة

أستوديو Kojima Productions يحتفل بمرور خمس سنوات على تأسيسه و يحدد موعداً مع اللاعبين !

 أستوديو Kojima Productions يحتفل بمرور خمس سنوات على تأسيسه و يحدد موعداً مع اللاعبين

 

أستوديو Kojima Productions يحتفل بمرور خمس سنوات على تأسيسه و يحدد موعداً مع اللاعبين

تاريخ 16 ديسمبر الحالي ربما سيكون موعد مسحل من طرف الجمهور المتابع لأخبار و المعطيات التي تتوفر عن أستوديو المطور الياباني هيدو كوجيما Kojima Productions و الذي غاب عن الأنظار خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ إنطلاقة جائحة فيروس كورونا حيث كانت يقتصر خلال الخرجات الإعلامية الخاصة به فقط على مستوى التصريحات التى يدلي بها إلى الصحافة الدولية .

 

لكن هذا الأخير و منذ انطلاق لعبة Death Stranding على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي لم يقدم أي عنوان آخر و كانت اللعبة فعلا آخر مشروع له دون أي معطيات عن ما يتم إنجازه في الكواليس خلال هذه المرحلة ، خاصة بعدما طفت على الواجهة معلومات سابقة تفيد من خلالها المعطيات أن مشروع ضخم كان بصدد العمل عليه .

 

إلا أنه بالأخير تم إلغائه إلى غاية آخر اللحظات بعدما قطع أشواط مهمة جداً و هو ما يعود مرة أخرى إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تغريدة من خلال حساب الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أعلن هؤلاء أن حدث خاص سيتم بثه عنه يوم الغد الأربعاء 16 ديسمبر و الذي من المتوقع أن يتم تخصيصه الكشف عن جديد الفريق خاصة أن هذا الآخر لم يحدد طبيعة الإعلان هل هو عبارة عن مشروع جديد أو ربما منتجات حصرية أو من الممكن أن تتعلق فقط بالمسائل التجارية مع الشركاء .

 

حيث حدد موعدا يوم الغد في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة و الذي سيكون فرصة لاكتشاف إعلانات الفريق المطور Kojima Productions و ربما رسالة من المطور الياباني هيدو كوجيما الذي غاب عن الأنظار لفترة طويلة جداً فهل يعود إلينا و هو يحمل أخبار مثيرة من خلال لعبة جديدة موجهة لأجهزة الجبل الجديد ؟ هذا ما سنتابع عن قرب خلال المرحلة القادمة ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent