recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد الاطلاق الجديد للعبة Far Cry 6 و تاريخ غير بعيد..

 تسريب موعد الاطلاق الجديد للعبة Far Cry 6 و تاريخ غير بعيد

 

تسريب موعد الاكلاق الجديد للعبة Far Cry 6 و تاريخ غير بعيد

كما كان الحال خلال الأشهر القليلة الماضية دائما ما يتم الكشف عن مواعيد إطلاق عدة عناوين قادمة بشكل مسبق من خلال متجر مايكروسوفت الرقمي و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق صفحة لعبة Far Cry 6 من خلال متجر مايكروسوفت من هنا و الذي عن طريق تحديث لمحتويات هذه الأخيرة يمكن أن نرصد وجود مستجد آخر مفاجئ عن اللعبة التي نحن بصدد الحديث عنها .

 

بحكم أنه و منذ إعلان تاجيل إطلاق Far Cry 6 و أيضا Rainbow Six Quarantine خلال الفترة الماضية من الربع الأول من السنة القادمة إلى غاية الفترة الممتدة من أبريل إلى غاية سبتمبر المقبل من نفس العام و هو ما ترك مجموعة من الأسئلة فعلا تتراقص في مخيلة المستجدين حول العالم بحكم أن هذه العناوين منتظرة على أجهزة الجيل الحالي و الجديد في شخص كل من إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5  .

 

إلا أنه بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا فقد كان لزاما على الفريق المطور أن يعيد النظر في موعد إطلاق هذه الأخيرة و نخص بالذكر Far Cry 6 الذي تم تأخيره إلى وقت لاحق من العام القادم ، و هو ما يمكن تسجيله خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق صفحة اللعبة على متجر مايكروسوفت بنسخة الولايات المتحدة الأمريكية .

 

بحيث يمكن أن نسجل تواجد تاريخ آخر غير بعيد عن الموعد السابق الذي كان مقررا في 18 فبراير من عام 2021 إلا أن الموعد الجديد حسب المتجر تقرر في 26 مايو المقبل و كما لاحظنا عن طريق حساب السلسلة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كانت هناك تحركات في اليومين الماضيين على أساس وجود إعلان ضخم قادم عنها فهل يمكن إنتظار تأكيد على موعد إطلاق اللعبة النهائى يوم 26 مايو من سنة 2021 ؟ يوبيسوفت سترد قريبا على هذه التفاصيل و أكيد أي جديد سنحاول مشاركته معكم أول بأول على موقعنا دائما ،، تحياتي.

 

تسريب موعد الاكلاق الجديد للعبة Far Cry 6 و تاريخ غير بعيد

 

google-playkhamsatmostaqltradent