recent
أخبار ساخنة

لأول مرّة الكشف عن شكل البطل Kratos في بداية تطوير لعبة God of War على جهاز PS4 !

 لأول مرّة الكشف عن شكل البطل Kratos في بداية تطوير لعبة God of War على جهاز PS4

 

لأول مرّة الكشف عن شكل البطل Kratos في بداية تطوير لعبة God of War على جهاز PS4

رغم مرور السنوات عن لعبة God of War التي توفرت خلال عام 2018 إلا أن الجمهور ما يزال ينتظر المزيد من الحقائق و التفاصيل المثيرة التي تتوفر من حين لآخر على نفس منوال ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية من طرف أحد المصممين داخل أستوديو Sony Santa Monica .

 

و هنا الحديث عن السيد Raf Grassetti الذي انطلاقاً من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و من خلال فعالية جد متميزة يعتمدها مجموعة من المستخدمين عن كيف كان و كيف أصبح فقد اقترح علينا هذا المصمم نظرة أولى عن شخصية Kratos في الجزء السابق الحصري على جهاز بلايستيشن 4 حينما قدم لنا نظرة عن تصميم البطل كريتوس الأولي بالمقارنة مع النهائي. 

 

و فعلا هناك مجموعة من الفروقات والإختلافات بحيث أنه يظهر أولا طاعن على مستوى السن بالإضافة إلى أن اللحية لم تكن مصممة بشكل جيد و يشبه كثيرا إلى حقبة الأساطير اليونانية أكثر من الاسكندنافية حيث تدور أحداث اللعبة الجديدة .

 

طبعا هذا كان تصميم أولي للشخصية قبل أن نحصل على الشكل النهائي و الذي أعجب به أغلب المستخدمين من رواد السلسلة و أنتم متابعينا أي شكل تفضلون بصفة عامة هل التصميم الأولي للشخصية أو التصميم النهائي ؟ شاركونا عن طريق التعليقات من خلال أسفل الموضوع ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent