recent
أخبار ساخنة

أحصل على الألعاب المجانية المتوفرة الأن على متجر Epic Games Store ، قائمة رائعة..

 أحصل على الألعاب المجانية المتوفرة الأن على متجر Epic Games Store

 

أحصل على الألعاب المجانية المتوفرة الأن على متجر Epic Games Store

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع تحديدا خلال يوم الخميس من كل أسبوع لنا موعد مع مجموعة من العناوين التي تتوفر بالمجان على متجر Epic Games Store الرقمي على جهاز البي سي حيث ومنذ أشهر عديدة تتيح شركة Epic Games باقة من الألعاب التي تتوفر بالمجان و دون أي مقابل مادي .

 

الشيء الذي يتواصل من جديد خلال هذا اليوم عن طريق ما تمت الإشارة إليه إنطلاقا من متجرها الرقمي حيث كنا على علم منذ فترة عن القائمة الخاصة بالألعاب المجانية التي ستتوفر على المتجر و هو ما يتم تفعيله خلال هذا اليوم وذلك من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

 

إد سيكون الموعد بالنسبة للمستخدمين مع لعبة الإستكشاف و المغامرة في أعماق المحيط Abzu و التي ستتوفر بالمجان منذ اليوم إلى غاية الأسبوع القادم دون أي مقابل مادي حيث يكفي فقط إضافتها إلى قائمة العناوين المتوفرة على حسابك عن طريق المتجر بالإضافة إلى لعبة التصويب الحربية Rising Storm 2 Vietnam و التي يتكون إحدى الإضافات المتميزة هذا الشهر رغم أنها قديمة بعض الشيء .

 

إلا أنها إختيار جد متميز لتجربة مختلفة نوعا ما وهو ما يمكن الوصول إليه عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع حيث ستستمر هذه العناوين بالمجان إلى غاية تاريخ 14 أكتوبر قبل فسح المجال أمام ألعاب Amnesia A Machine for Pigs و أيضا Kingdom New Lands في تاريخ الخميس 15 من نفس الشهر حصريا على هذا المتجر الرقمي ،، تحياتي.

 

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية من هنا.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent