recent
أخبار ساخنة

بالفيديو شاهد مقارنة جديدة بين رسومات لعبة Demon's Souls على جهاز PS5 و PS3 ، فرق السنوات واضح جداً..

 بالفيديو شاهد مقارنة جديدة بين رسومات لعبة Demon's Souls على جهاز PS5 و PS3

 

بالفيديو شاهد مقارنة جديدة بين رسومات لعبة Demon's Souls على جهاز PS5 و PS3

لعبة Demon's Souls Remake تظل متواجدة بقوة و تفرض وجودها إن صح القول بالنظر لقيمة و كمية التفاصيل التي تظهر عن هذه الأخيرة خلال الفترة القصيرة الماضية و هو ما يمكن أن نسجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 إد و عن طريق باقة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها خلال اليومين الماضيين على خلفية الكشف عن إستعراض جديد لطريقة اللعب من هذه الأخيرة بمعية مجموعة من التفاصيل الأخرى و المعلومات التي سبق لنا الحديث عنها خلال نفس المقال عبر تقرير جد مفصل في قراءة ضمن ما جاء بواسطة تصريحات الفريق المطور Bluepoint Games الذي تحدث عن الجديد الذي تم التركيز عليه من خلال هذا الإصدار الريميك بمعية مجموعة من النقاط الإضافية التي تحتوي عليها اللعبة .

 

مثل نظام الكاميرا الجديد و أيضا الإضافات على مستوى أسلوب اللعب مثل الحركة أو الانميشن ناهيك عن طور التصوير الفوتوغرافي الذي يقتحم عالم اللعبة لأول مرّة ، لكن ماذا عن مقارنة بين الرسومات لمعرفة على هذا المشروع فعلا يستفيد من القوة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 القادم أم لا ؟ .

 

على الأقل هذا ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية بفضل إستعراض بالفيديو تمت مشاركته معنا من طرف قناة ElAnalistaDeBits على اليوتيوب و التي كانت وما تزال تبدع في هذا المجال حيث و انطلاقاً من هذا الإستعراض الجديد يمكن إلقاء نظرة عن مستوى الرسومات الذي فعلا أخد خطوة إلى الأمام بالنظر لقوة جهاز بلايستيشن 5 القادم و كذلك نشعر بفرق السنوات على الجزء الأصلي ناهيك عن كون هذا الأخير توفر من خلال جهاز بلايستيشن 3 .

 

في حين أن الإصدار الجديد على جهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما يمثل فرق جيل كامل من الأجهزة حيث نرصد كمية المؤثرات البصرية على مستوى الإضاءة و كيف تمت صياغتها بطريقة واقعية للغاية بالإضافة إلى قوة التفاصيل حيث تظل اللعبة مشبعة بالتفاصيل الدقيقة جدا و هو ما يرخي بظلاله حتما على اللعبة كما يمكن أن نشاهد إنطلاقا من هذه المقارنة على أمل تجربة كل هذا عن قرب خلال المرحلة المقبلة لما لا و سنكون جد سعداء بتقاسم معكم هذه التفاصيل أول بأول على موقعنا ،، تحياتي.

 

فيديو المقارنة الجديد :

 


google-playkhamsatmostaqltradent