recent
أخبار ساخنة

تسريب جديد يؤكد مرة أخرى وجود جهاز Xbox Series S ، شاهد الصورة من هنا..

تسريب جديد يؤكد مرة أخرى وجود جهاز Xbox Series S

تسريب جديد يؤكد مرة أخرى وجود جهاز Xbox Series S

خلال الأسابيع الماضية نلاحظ أن كمية الإشاعات و التسريبات عن جهاز إكسبوكس سيريز إس فلا متواجدة بكثرة على الواجهة بالرغم من عدم رغبة مايكروسوفت في الفسخ عليه وهو ما كان فعلا النقطة التي أغضبت الجمهور عليها .

حيث أنها لم تعر هذه التسريبات أي إهتمام و ماضية في تحقيق برنامجها المسطر من قبل لكن الإشاعات و التسريبات لا يمكن أن نتوقف أو توقع ما يمكن أو تحمل في جعبتها من معطيات ، الأمر الذي تواصل على مدى الأسابيع الماضية حينما تم تأكيد عن طريق صورة لصندوق يد التحكم الجديدة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس أن منصة إكسبوكس سيريز إس فعلا موجودة و تبقى فقط الكشف الرسمي عنها .

دون المرور و إغفال باقي التسريبات و التلميحات الرسمية من جانب مايكروسوفت على أساس أن الجهاز موجود حتى أن المواصفات التقنية الخاصة به فعلا تم تسريبها بالكامل خلال المرحلة الماضية ، و هو ما يعود إلى الواجهة مجددا عن طريق أحد العروض الجديدة الخاصة بمنح المستخدمين في دولة كندا فرصة تجربة خدمة Xbox Game Pass Ultimate لمدة 14 يوم و عن طريق الصورة الخاصة بالعرض الجديد .

يمكن أن نشاهد فعلا أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس فعلا متواجدين معا في قائمة الأجهزة و هذا التخبط الذي تعيشه مايكروسوفت فعلا له مجموعة من المعاني من أهمها أنها باتت غير مقتنعة بالعرض خاصة أن شركة سوني استبقت هذه الخطوة و أعلنت عن توفير جهازين بلايستيشن 5 أحدهم بدون قارئ أشرطة .

و بالتالي بسعر أرخص الأمر الذي قد يجعل اعلان مايكروسوفت قد فقد قيمته السوقية قبل حتى أن يتم الترويج له أو الكشف الرسمي عنه و التسريبات الأخيرة المكثفة عنه خير دليل على صحة هذا الطرح ،، تحياتي.

الصورة المسربة :

تسريب جديد يؤكد مرة أخرى وجود جهاز Xbox Series S

google-playkhamsatmostaqltradent