recent
أخبار ساخنة

مرحلة بيتا لعبة Marvel Avengers تسجل رقم قياسي تاريخي على جهاز PS4 !

مرحلة بيتا لعبة Marvel Avengers تسجل رقم قياسي تاريخي على جهاز PS4

مرحلة بيتا لعبة Marvel Avengers تسجل رقم قياسي تاريخي على جهاز PS4

خلال الأسبوع الماضي و عن طريق مجموعة من التفاصيل المثيرة التي تمت الإشارة إليها من جانب شركة Square Enix و أيضا أستوديو Crystal Dynamics فقد تمت إماطة الوشاح رسميا عن عدة إحصائيات متعلقة بنسخة لعبة Marvel Avengers التجريبية حيث تبين أن هذه النسخة فعلا وجدت جمهور كبير عليها من خلال جميع الأجهزة .

حيث توفرت و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق المزيد من المعطيات التى تمت الإشارة إليها من جانب شركة Square Enix عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

حينما أكدت أن مشروع لعبة Marvel Avengers القادمة في تاريخ 4 سبتمبر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي فعلا قد نجحت في الوصول على أعداد هائلة من المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 بالعودة إلى قاعدة إحصائيات تمت مشاركتها معها من طرف شركة سوني .

حينما تم الإعلان بصفة رسمية أن هذه النسخة التجريبية من اللعبة قد استطاعت أن تصبح الإصدار التجريبي الأكثر تحميلا على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ المنصة ككل و لغاية الأسف الرقم المحدد لا يمكن معرفته بحكم أن الشركة لا تقدم هذه التفاصيل منذ سنوات .

لكن فعلا من زاوية أخرى يمكن أن يتضح جليا كون اللعبة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا متحمسة لها خلال الفترة القادمة خاصة على جهاز سوني بلايستيشن 4 حيث من المتوقع أن تستفيد اللعبة من عدة محتويات حصرية في مقدمتها شخصية سبايدر مان الذي سيصل خلال العام القادم يشكل حصري فقط على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent