جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

لعبة Little Nightmare 2 تحصل على إستعراض من 15 دقيقة لطريقة اللعب

لعبة Little Nightmare 2 تحصل على إستعراض من 15 دقيقة لطريقة اللعب

من بين العناوين المنتظرة من طرف الجمهور حيث نلاحظ أن كمية الدعم الذي تحظى به هذه الأخيرة كبيرة جداً على موقعنا و هو الأمر الذي جعلنا فعلا نركز عليها قليلا من خلال تتبع التفاصيل التي تتوفر عنها و نخص بالذكر لعبة Little Nightmare 2 التي تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الأن .

لكنها تعود من جديد هذا اليوم و تحديدا خلال فعاليات حدث افتتاح معرض Gamescom الرقمي و الذي كان عبارة عن فرصة جد مواتية أمام الجمهور لإكتشاف موعد إطلاق هذه اللعبة بصفة نهائية و الذي تم تحديده في تاريخ 11 فبراير من العام القادم لكن هذه التفاصيل كانت نوعا من شحيحة و كان من المنتظر أن نحصل على المزيد .

و فعلا هذا ما حصل حيث قرر الفريق المطور في شخص أستوديو Tarsier أن يشارك معنا المزيد من اللقطات لأسلوب اللعب داخل اللعبة انطلاقا من مرحلة عبارة عن ديمو قصير تصل مدته إلى ما يناهز 15 دقيقة فقط و التي يمكن الإطلاع على فحواها عبر الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ، إد يظل عنصر الرعب فعلا متواجد بقوة في هذه الأخيرة .

الشيء الذي من شأنه أن يرفع حماس الجمهور خاصةً من أعجب بالجزء الأول للعبة و الذي كان عبارة عن بداية جميلة جدا لهذه السلسلة الفريدة من نوعها الأمر الذي نتمنى أن يسير على خطاه أيضا عبر الجزء الثاني منها ، الشيء الذي أترككم معه من خلال هذا الإستعراض و نظرة مكتملة الصفوف لإحدى المهمات الرئيسية في اللعبة .

حيث يتطلب على الشخصيات الرئيسية الوصول إلى برج الإشارة و إكتشاف السر الذي يحتفظ به ، فرجة ممتعة و نشير أن إطلاق اللعبة منتظر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي خلال تاريخ 11 فبراير 2021 في حين أن نسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ستتوفر لاحقا من نفس العام ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد لطريقة اللعب :

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال