recent
أخبار ساخنة

مدينة " نيوم " السعودية تخسر شراكة مع مؤسسة عالمية للرياضات الإلكترونية بسبب مجتمع الشواذ..!

مدينة " نيوم " السعودية تخسر شراكة مع مؤسسة عالمية للرياضات الإلكترونية بسبب مجتمع الشواذ

مدينة " نيوم " السعودية تخسر شراكة مع مؤسسة عالمية للرياضيات الإلكترونية بسبب مجتمع الشواذ

خلال الأسابيع الماضية تم توقيع عقد شراكة و تعاون على مستوى ميدان الرياضات الإلكترونية بين كل من المسؤولين عن مدينة " نيوم " السعودية و التي تعتبر من بين الخطط المستقبلية في المملكة العربية السعودية للنهوض بعدة قطاعات حيث ستكون عبارة عن وجهة و مدينة نموذجية على كافة المستويات .

و هو الشيء الذي جعل القائمين على المشروع خلال السنوات الأخيرة الماضية الإهتمام أيضا بالجانب الترفيهي لجعل المدينة عبارة عن عاصمة للرياضات الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط إجمالا .

و لهذا الغرض كان هناك مجهود كبير للبحث عن شراكات مع مؤسسات عالمية لتبني السهر على ضمان أسس صلبة لتحقيق هذه الرؤية المستقبلية و هو ما نجح فيه هؤلاء عن طريق توقيع عقود شراكة و تعاون مع شركة عملاقة في هذا المجال .

حيث تعتبر راعي لعدد من البطولات العالمية و هنا الحديث عن شركة Blast التي مباشرة بعد توقيع عقود الإتفاقية الثنائية بين المسؤولين في المملكة العربية السعودية و أيضا المستثمرين فيها بتاريخ 28 يوليو الماضي إلا و تم تلقي هجمات و ضغوطات عديدة من طرف المجتمع الغربي بحجة أن هذه الشراكة و التعاون غير ممكن في الأراضي السعودية التي لا تعترف إطلاقا بوجود مجتمع الشواذ و ترفضه تماما .

إد استغل المجتمع المدافع عن هؤلاء و انتهز الفرصة أمامه من أجل إبلاغ المسؤولين في المؤسسة العملاقة عن هذا الأمر و محاولة الضغط عليهم بكافة السبل الشيء الذي جعل الشراكة لا تبارح سوى أيام قليلة فقط و خلال يوم الإثنين الماضي تم إبلاغ المسؤولين عن مشروع المدينة المستقبلية " نيوم " أن هذه الشراكة أصبحت ملغاة .

و هي المرة الثانية التي يتم فيها إلغاء شراكة عالمية مع مثل هكذا مؤسسات و لنفس السبب حيث كانت البداية من خلال الشركة العالمية LEC التي ترعى منافسات البطولات الأوروبية العالمية للعبة League of Legends بحيث سرعان ما تم الغاء عقدها مع نظرائها في المملكة العربية السعودية بعدما تلقت تهديدات و ضغوطات خارجية من مجتمع الشواذ و المدافعين عنهم لغاية الأسف و أكيد أن الأيام و الأسابيع المقبلة من الممكن أن تعرف أحداث بنفس الشكل ما دام هذا الأمر يتغلغل و يتعمق أكثر في العالم لغاية جعله أمر عادي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent