recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn لجهاز PC !

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn لجهاز PC

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn لجهاز PC

خلال الأشهر الماضية كنا على علم بالخطوة التي أقدمت عليها شركة سوني عن طريق كسر إحدى حصريات جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن لعبة Horizon Zero Dawn و التي كانت تشكل مطلب لعدد من المستخدمين على جهاز البي سي عن طريق منح اللعبة لهم بعد فترة طويلة كانت اللعبة خلالها حصرية فقط على أجهزة بلايستيشن 4 .

و هو ما تم إنجازه من طرف فريق التطوير حيث أعلن قبل أشهر من الأن عن نقل اللعبة بنسختها الكاملة لجهاز البي سي عن طريق متجر Steam و كذلك Epic Games Store و هو ما ما عاد إلى الواجهة اليوم من جديد عن طريق باقة مهمة من التفاصيل المثيرة التي توفرت من طرف الشركة .

حيث أعلنت عن معلومة جد مهمة و مرتقبة من طرف الجمهور المتحمس لهذا العنوان على جهاز البي سي و هنا الحديث عن تاريخ الإطلاق النهائي و الذي تقرر في موعد 7 أغسطس المقبل أي بعد شهر كامل من الأن حيث ستتوفر اللعبة بنسختها الكاملة و التي تضم في صفوفها كل من اللعبة الرئيسية .

ناهيك عن المحتوى الإضافي The Frozen Wilds و العديد من المحتويات الإضافية مثل ملابس لشخصية Aloy بطلة اللعبة و العديد من حزمات الموارد في اللعبة ، كل هذا أصبح متوفر الأن للطلب المسبق على المتاجر الرقمية مقابل سعر 49,99 دولار و بنفس المناسبة تم الكشف عن حزمة من الصور على صفحة اللعبة لمتجر Steam يمكن الإطلاع عليها من هنا .

في حين أترككم أسفل الموضوع مع تفاصيل حول متطلبات تشغيل اللعبة الأدنى و الموصى بها معا و نذكر أن اللعبة تستفيد بواسطة هذه النسخة من جملة تحسينات و اضافات متعددة مثل دقة عرض 4K حقيقية و أيضا معدل إطارات غير محدود ناهيك عن دعم لشاشات العريضة Ultra Wide تم أيضا مؤثرات بصرية محسنة مثل تفاعل الحشائش والأعشاب مع خطوات الشخصية بواقعية أعلى الشيء الذي يمكن الإطلاع عليه من خلال العرض الرسمي بالفيديو أسفل المقال ،، تحياتي.

متطلبات التشغيل الأدنى :
- OS: Windows 10 64-bits
- Processor: Intel Core i5-2500K@3.3GHz or AMD FX 6300@3.5GHz
- Memory: 8 GB RAM
- Graphics: Nvidia GeForce GTX 780 (3 GB) or AMD Radeon R9 290 (4GB)
- DirectX: Version 12
- Storage: 100 GB available space
متطلبات التشغيل الموصى بها :
- OS: Windows 10 64-bits
- Processor: Intel Core i7-4770K@3.5GHz or Ryzen 5 1500X@3.5GHz
- Memory: 16 GB RAM
- Graphics: Nvidia GeForce GTX 1060 (6 GB) or AMD Radeon RX 580 (8GB)
- DirectX: Version 12
- Storage: 100 GB available space
العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent