recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تستقبل لأول مرة Captain America لكن ليس بالمجان..!

لعبة Fortnite تستقبل لأول مرة Captain America لكن ليس بالمجان

لعبة Fortnite تستقبل لأول مرة Captain America لكن ليس بالمجان

خلال الفترة الماضية وتحديدا خلال السنوات السابقة كنا نشاهد فعلا علاقة جد وطيدة بين كل من شركة Epic Games و أيضا استوديوهات مارفل للأفلام السينمائية عن طريق توفير مجموعة من الشخصيات المقتبسة من عالم هذه الأخيرة فى لعبة Fortnite وهو ما نوعا ما تراجع خلال الفترة الماضية إلى غاية مساء أمس .

حيث و عن طريق إعلان كانت هناك مجموعة من التلميحات عنه فقد تبين أن الخطوة القادمة من طرف شركة Epic Games و أيضا Marvel ستكون بالتحديد العمل على تقديم محتويات عبارة عن شخصيات من عالم هذه الأخيرة في لعبة Fortnite عن طريق ازياء حصرية و هو ما نحصل على أولها عن طريق الزج بشخصية كابتن أمريكا .

و الذي أصبح متاحاً منذ اللحظة على متجر اللعبة مقابل سعر 2000 قطعة V-Bucks إد يمكن الحصول عليه منذ اللحظات هاته و طبعا ضمان استمراره معكم للأبد حيث تم اقتباس شكل تصميمه من الأفلام الأخيرة لسلسلة افنجرز و أكيد على أنه لن يكون الأخير في هذا التعاون المشترك خاصة أن لعبة Fortnite دخلت في الفترة الماضية نوعا ما مرحلة ركود من حيث المحتويات .

إلا أنها في الأسابيع الماضية أصبحنا نشاهد وجودها بقوة في الساحة و هو ما يتوقع أو يستمر خاصة مع ولوج المزيد من العناوين التي تقدم صنف الباتل رويال و آخرها ما تم الكشف عنه خلال يوم أمس من طرف شركة يوبيسوفت .

و التي أعلنت عن عنوان جديد Hyper Scape لمجابهة جبروت عن طريق سلسلة أفكار جديده و هو ما أدعوكم للإطلاع على التفاصيل الكاملة المتعلقة به عن طريق الوصلة المباشرة من هنا و طبعاً سنحاول متابعة و تغطية كافة الجديدة عن لعبة Fortnite إن كنتم مهتمين طبعا بها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent