جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4PsPlus

سوني تعلن عن تخفيض اشتراك خدمة PlayStation Plus و فرصتك للحصول عليه الآن !

سوني تعلن عن تخفيض اشتراك خدمة PlayStation Plus و فرصتك للحصول عليه الآن

سوني تعلن عن تخفيض اشتراك خدمة PlayStation Plus و فرصتك للحصول عليه الآن

كما كان متوقعا فقد حملت معها عروض خصومات Days of Play التي توفرت على متجر بلايستيشن ستور قبل ساعات من الأن مجموعة هائلة من العناوين المتميزة و التي كانت إلى وقت قريب فعلا تشكل طلبات بالنسبة للجمهور وهو ما يمكن أن نسجل قبل لحظات قليلة من الأن عن طريق التفاصيل التي أشرت إليها من هنا .

حيث يمكن العودة إليها و الإطلاع على كافة العناوين التي يشملها العرض الجديد ، لكن و غير بعيد عنها فقد تمت الإشارة أيضا من خلال هذه العروض الخاصة بالخصومات أيضا إلى تواجد أهم عرض منتظر من طرف الجمهور في هذه الفترة بالتحديد من الموسم .

بحكم أنه يكون من الصعب بالعادة الحصول على مثل هكذا عروض و هو خصم جد مهم على مستوى الإشتراك السنوي في خدمة بلايستيشن بلس و التي تتيح مجموعة من المميزات المهمة على جهاز بلايستيشن 4 مثل الحصول على ما يناهز 24 لعبة خلال العام بالمجان بمعدل لعبتين خلال رأس كل شهر .

ناهيك عن الخصومات الحصرية في متجر بلايستيشن ستور التي يستفيد منها المنضوين تحت لواء الخدمة دون أن ننسى أيضا إمكانية اللعب عبر الشبكة الحصرية فقط لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و طبعا أفضل فرصة لتجديد أو تمديد الإشتراك في حالة كان قد انتهى اشتراكك بالخدمة حيث تستفيد من خصم بمقدار 30% و يجعل من سعرها يصل على متجر بلايستيشن ستور السعودي إلى غاية 34,99 دولار و هو ما أترككم معه عن طريق الوصلة المباشرة ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اشتراك 12 شهر في خدمة بلايستيشن بلس بسعر رهيب جداً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال