recent
أخبار ساخنة

إشاعة : إكتشاف أحد الألعاب الجديدة على جهاز بلايستيشن 4 قبل الكشف الرسمي !

إشاعة : إكتشاف أحد الألعاب الجديدة على جهاز بلايستيشن 4 قبل الكشف الرسمي

إشاعة : إكتشاف أحد الألعاب الجديدة على جهاز بلايستيشن 4 قبل الكشف الرسمي

يبدوا أن الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 سيكون على موعد خلال الفترة المقبلة مع إعلان جديد و هو على الأقل ما تبين عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب موقع Serial Station الذي يقوم بتجميع أغلب العناوين المتواجدة على أجهزة بلايستيشن فقد وضع يده لأول مرة على أحد العناوين القادمة على جهاز بلايستيشن 4 بعد تحديث متجر بلايستيشن ستور و الذي لم يكشف عنه من قبل .

حيث يحمل إسم أولي تحت عنوان Project Oak و الذي حسب أول التفاصيل المتوفرة الأن عن طريق هذا الموقع فسوف يتطلب أقل شيء مساحة تخزين في حدود 73 جيجابايت إلا أن الرقم التسلسلي الخاص به فعلا يكشف أن الأمر يتعلق بنسخة ألفا تجريبية لأحد العناوين القادمة و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق عنوان UP0002-CUSA20245_00-ATVI2020ALPHAA02.

من جهة أخرى يمكن أن نسجل من بين المعطيات المتوفرة أن اللعبة تتضمن تحديث رقم 1.01 لإصلاح بعض المشاكل المرتبطة بالشبكة و هو ما يؤكد أن العنوان فعلا عبارة عن تجربة لعب جماعي و تواجد كود ATVI إشارة مفادها أن أكتفيجين هي المسؤولة عنه فهل يكون هذا العنوان القادم من سلسلة Call of Duty ؟

الذي ربما يتم فسح المجال أمام المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 لتجربته مباشرة بعد الإعلان الرسمي خلال حدث جهاز بلايستيشن 5 القادم يوم الخميس 11 يونيو ؟ كل شيء ممكن بطبيعة الحال و هو ما يجب أن نحصل عليه عن طريق هذا الحدث الذي يجب أن يكشف النقاب عن جميع المعطيات المتعلقة بهذه السلسلة بالتحديد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent