recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty 2020 القادمة ستعرف عودة نظام مفضل من طرف اللاعبين..

لعبة Call of Duty 2020 القادمة ستعرف عودة نظام مفضل من طرف اللاعبين

لعبة Call of Duty 2020 القادمة ستعرف عودة نظام مفضل من طرف اللاعبين

سلسلة Call of Duty خلال هذا العام تعرف هي الأخرى مجموعة من التغيرات بحكم أنه و خلال هذه الفترة من الموسم تكون التفاصيل عنها بالعادة فعلا موجودة بكثرة وهنا الحديث عن الإصدار الجديد إلا أنه و بسبب جائحة فيروس كورونا فقد تغيرت البرمجة و من دون شك أن الكشف الكامل عن اللعبة الجديدة من سلسلة قد تم تأجيله إلى غاية حدث مؤتمر سوني يوم الخميس القادم .

و هو ما يجعل التسريبات نوعاً ما تظهر بكثرة ، الشيء الذي يمكن أن نتحدث عنه من خلال هذا الموضوع حيث و على خلفية مجموعة من التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها من جانب المسرب Tom Henderson على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن المستخدمين الذين يتوقعون أن يختفي نظام SBMM من سلسلة Call of Duty على مستوى طور اللعب الجماعي فهم على خطأ .

لأن النظام سيعود من جديد عن طريق اللعبة من خلال الجزء الجديد لأستوديو Treyarch بحكم أنه كان متواجد في لعبة Call of Duty Modern Warfare و هو النظام الذي يجعل الخوادم تدخلك مع المستخدمين بنفس مستواك .

الشيء الذي كان معتمد في لعبة Modern Warfareبطريقة مختلفة بحكم أنه يعتمد على آخر خمسة مباريات لك في اللعبة الشيء الذي كان يستغله المستخدمين للعب مع اللاعبين من المستوى الضعيف بطريقة غير مشروعة للأسف .

هذا النظام سيكون من خلال العنوان القادم Call of Duty 2020 مختلف بحكم أنه على مستوى طور اللعب الجماعي سيتم إعتماد نسبة القتل و أيضا الموت بصفة عامة عكس الجزء الحالي الذي كان محدود في هذا الجانب الشيء الذي يجب أن يتغير في الجزء القادم و هو ما ننتظر الكشف عن أول تفاصيله خاص أنه أول جزء من سلسلة Call of Duty قادم مع أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent