recent
أخبار ساخنة

لعبة Project CARS 3 تحصل على موعد إطلاق نهائي !

لعبة Project CARS 3 تحصل على موعد إطلاق نهائي

لعبة Project CARS 3 تحصل على موعد إطلاق نهائي

خلال الفترة الماضية كانت لعبة Project CARS 3 قد عادت للواجهة بعدما تم الكشف عنها قبل فترة طويلة إلا أن الفريق المطور في شخص أستوديو Slightly Mad قرر أن يعود من جديد الواجهة عبر إعلان رسمي عن هذه الأخيرة بالفيديو تم أيضا من خلال حزمة تفاصيل عن محتوى اللعبة و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جديد اليوم .

إد و عن طريق تقرير تم الكشف عنه قبل ساعات من الأن بجانب الفريق المطور دائما فقد تمت إماطة اللثام أخيرا عن موعد إطلاق هذه الأخيرة و التي لن تكون بعيدة جدا بحكم أن الفريق المطور و عن طريق التفاصيل المهمة التي أشار إليها فقد أكد هذا الأخير أن اللعبة ستتوفر في موعد 28 أغسطس القادم من نشر لشركة Bandai Namco .

طبعاً على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و ربما يتم استهداف أيضا أجهزة الجيل القادم من خلال تيخةع أخرى ستتوفر في نهاية العام و هو ما يظل غير واضح المعالم لغاية اللحظة .

مع التذكير أن اللعبة تضم في محتواها مجموعة مهمة من الإضافات المهمة مثل وجود مسابقات الجائرة الكبرى في مضمار سباق البرازيل و غيرها من المضامير الجديدة التي تحط الرحال على اللعبة عن طريق هذا الجزء الجديد و التي سيكون للجمهور موعد لاكتشافها عن طريق مجموعة أطوار اللعب إنطلاقا من المباريات العادية أو من خلال طور المهنة الكلاسيكي ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent