recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن ريميك لعبة Demon's Souls لجهاز PS5 حصريا ، لنشاهد الفيديو من هنا..

الإعلان عن ريميك لعبة Demon's Souls لجهاز PS5 حصريا

الإعلان عن ريميك لعبة Demon's Souls لجهاز PS5 حصريا

في مواصلة من أجل مشاركة أهم الإعلانات التي طفت على الواجهة خلال هذا اليوم عن طريق حدث شركة سوني فقد كان من المنتظر أن تكون هناك مجموعة من المفاجأة في الموعد و هو ما تحقق فعلا عن طريق إستعراض لم يكن متوقعا من قبل .

وهو المشروع المنتظر من أستوديو Bluepoint Games الذي قدم لنا الرائعة Shadow of The Colossus على جهاز بلايستيشن 4 من خلال نسخة ريميك فعلا رائعة جدا و هو ما جعل الجمهور فعلا يترقب المزيد عن هذا الفريق .

خاصة أنه و منذ فترة بصدد التسويق لعدة إعلانات قادمة من طرفه الشيء الذي تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن عن طريق البث المباشر لحدث جهاز بلايستيشن 5 والذي قدم لنا إعلان أول من نوعه لمشروع نسخة ريميك لعبة Demon's Souls و التي ستكون فعلا عن نسخة جديدة تماماً من اللعبة الأصلية .

بحيث تقدم أعداء جدد و أيضا زعماء جدد و أكبر دليل على كمية الإضافات الجديدة حسب الفريق المطور فقد تم الكشف عن تواجد طور جديد تحت مسمى Fractured Mode و الذي من دون شك عبارة عن إشارة مفادها أن محبي عناوين أستوديو From Software مطور اللعبة الأصلية فعلا سيجدون ظالتهم عبر هذا المشروع القادم حصريا بالطبع على جهاز بلايستيشن 5 المقبل في تاريخ سيحدد لاحقا مما لا يدعوا للشك ،، تحياتي.

الاستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent