recent
أخبار ساخنة

لعبة Paradise Lost تحصل على عرض جديد بالفيديو وتأكيد إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X !

لعبة Paradise Lost تحصل على عرض جديد بالفيديو وتأكيد إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X

لعبة Paradise Lost تحصل على عرض جديد بالفيديو وتأكيد إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X

لعبة Paradise Lost تظل من بين العناوين التي تم الكشف عنها قبل فترة طويلة جدا و كان الجمهور فعلا متحمس لها بحكم أنها تعالج نظام لعب فعلا أصبح مفقود بقوة خلال السنوات الماضية و هو المغامرة التي تركز على الحبكة القصصية .

إن استثنينا بعض العناوين التي توفقت في هذا الطرح فأغلب الألعاب فعلا لم تنجح في الحصول على ردود فعل متميزة من الجمهور و هو ما ينتظر أن تكون لعبة فعلا على عكسه و ذلك وفق ما تم الكشف عنه من معطيات جديدة هذا اليوم .

حيث و عن طريق إستعراض سينمائي جديد من طرف الفريق المطور PolyAmorous و أيضا الناشرة All in! Games فقد تبين أن اللعبة فعلا ما تزال تحتفظ بالمزيد من المعطيات المثيرة حيث قرر الفريق أن يشارك معنا جزء من محتوى اللعبة و تحديدا القصة .

حينما أكد أن اللعبة تدور في بيئة ثلجية خلال فترة الحرب العالمية الثانية و سيكون عليها أن نتقمص دور طفل صغير رفقة أمه يحاولان الخروج من أحد الخنادق المهجورة وهو ما سيجعلهم يعيشون أحداث قوية في قالب من المغامرة و الحبكة الدرامية نوعا ما الشيء الذي يجعل من اللعبة فعلا مثيرة للاهتمام من طرف أغلب محبي هذا النوع من الألعاب .

طبعا اللعبة أجوائها تبدوا جد واعدة و هو ما سنحاول معرفة عنه الشيء الكثير خاصة أنه لا يوجد أي عرض لطريقة اللعب بعد و هو ما يجعل الإنتظار هو سيد الموقف لغاية اللحظة مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر خلال الربع الثالث من هذا العام خلال الفترة الممتدة من يونيو إلى غاية أغسطس القادم على أجهزة البي سي و في إطار الكشف عن الأخبار السارة فقد أكد الفريق المطور أن اللعبة مبرمجة أيضا لكي تتوفر على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادمة معا ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent