recent
أخبار ساخنة

إيقاف خدمة سوني PSN كليا في الصين من طرف الحكومة بسبب أحد محبي Xbox !

إيقاف خدمة سوني PSN كليا في الصين من طرف الحكومة بسبب أحد محبي Xbox

إيقاف خدمة سوني PSN كليا في الصين من طرف الحكومة بسبب أحد محبي Xbox

قبل ساعات قليلة من الأن أصبح المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 في الصين أمام مشكل فعلا غريب و الذي كان يعتقد في البداية أن مصدره فعلا من شركة سوني إلا أنه و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف المحلل في فريق Niko Partners السيد Daniel Ahmed على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

فقد أكد العكس تماما حينما أشار في معرض كلامه أنه و من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها و القادمة من الصين فقد تبين أن القرار الخاص بمنع إستخدام خدمة PSN على أجهزة بلايستيشن يعتبر قرار سيادي للبلد .

و ذلك بالنظر إلى وشاية وصل صداها إلى الحكومة عن طريق هيئة مختصة توصلت بإشعار من طرف أحد المستخدمين على أجهزة إكسبوكس يؤكد لهم من خلاله أن جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا خدمة PlayStation Network تتيح للمستخدمين على جهاز سوني المنزلي الولوج و الدخول إلى مواقع ممنوعة و خدمات تم حجبها في الصين .

وهو ما جعل الحكومة الصينية تتدخل على الفور من أجل إيقاف الخدمة المذكورة كليا و معها جميع ما يرتبط بها سواء اللعب على الشبكة و الدخول إلى متجر بلايستيشن ستور إلى غاية الانتهاء من التحقيق في هق التفاصيل و التي جاءت على إتر تبليغ من أحد المستخدمين في منصة إكسبوكس حسب قول مجموعة من المواقع المحلية هناك في الصين .

إد تعود فصول هذه القصة إلى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر المحلي في الصين حينما تم نشر تغريدة على حساب أحد المستخدمين يؤكد فيها هذا الأمر و هو ما تم الوصول إليه من طرف الهيئات المختصة ومن تم إلى الحكومة الصينية التي على الفور قامت بإيقاف الخدمة و تتواصل إلى غاية هذه اللحظات و طبعا أي جديد في الموضوع سنحاول مشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent