recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Fast and Furious Crossroads و استعراض بالفيديو للرسومات ، صدمة قوية !

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Fast and Furious Crossroads

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Fast and Furious Crossroads

لعبة Fast and Furious Crossroads تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الأن وتحديدا خلال حدث حفل لعبة السنة The Game Awards و التي تمت إماطة اللثام عنها على أساس عبارة عن مفاجأة مدوية أو شيء من هذا القبيل .

قبل أن يكتشف الجمهور أن هق الأخيرة فعلا بمستوى نوعا ما متوسط للغاية و هو ما جعل المستخدمين بالرغم من ذلك يترقبوا المزيد من المعطيات عن هذه الأخيرة وهو ما توفر قبل ساعات من الأن .

حيث و عن طريق مراسلة رسمية من جانب شركة Bandai Namco الناشرة للعبة فقد تم تقديم أول التفاصيل المهمة عن اللعبة و هنا الحديث عن موعد إطلاقها النهائي و الذي تم تحديده بصفة نهائية في تاريخ 7 اغسطس المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي معا .

بالإضافة إلى استعراض مفاجئ و أول من نوعه لطريقة اللعب و التي تظهر لنا المستوى الحقيقي للعبة و تكرس تلك القاعدة المعروفة أن الأفلام لا يمكن أن تنجح دائما على مستوى الألعاب وهو ما يمكن أن نرصد في هذا الإستعراض الرسمي لهذا اليوم .

حيث تظهر اللعبة برسومات جك ضعيفة حتى أنها أقل من مستوى الرسومات التي كانت تتوفر على على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 السابق فما بالك بلعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الشيء الذي يترك أكثر من علامة استفهام و شاركونا رأيكم متابعينا حول هذا الفيديو و هل أنتم متحمسين لهذه اللعبة حتى و هي بهذا المستوى المتواضع جدا ،، تحياتي.

العرض الرسمي لطريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent