recent
أخبار ساخنة

سوني تعلق رسميا عن إمكانية إطلاق حصرياتها على جهاز PC !

سوني تعلق رسميا عن إمكانية إطلاق حصرياتها على جهاز PC

سوني تعلق رسميا عن إمكانية إطلاق حصرياتها على جهاز PC

خلال الساعات القليلة الماضية ظهرت مجموعة من التسريبات المثيرة على متجر امازون فرنسا حيث و من خلال الصفحات الخاصة بعدة ألعاب حصرية على جهاز بلايستيشن 4 تم تحديدها على جهاز البي سي و هو ما جعل الجمهور فعلا يقف مصدوم من هول كمية الألعاب التي تمت الإشارة إليها من جانب فريق امازون .

حيث يمكن أن نشاهد مجموعة من العناوين الضخمة مثل Days Gone و The Last of Us Part 2 تم Gran Turismo Sport و التي تمت الإشارة إليها وهو ما تطرقت له عبر موضوع شامل من هنا الشيء الذي كان فعلا يستدعي تدخل عاجل من شركة سوني لكي ترد على هذه التفاصيل .

وهو ما جاء فعلا من خلال تصريحات رسمية من طرف أحد ممثلي الشركة و تحديدا قطاع بلايستيشن Sony Interactive Entertainment حيث و عبر رسالة تم التوصل بها من طرف موقع IGN .

فقد أكد هذا الأخير أن الإعلان فعلا ليس صحيح و أنهم لم يعلنوا عن أي لعبة قادمة على جهاز البي سي و لا يملكون أي حصرية قادمة لغاية اللحظة ما عدا ما تم الكشف عنه من قبل حيث أكدت أنها فعلا لم تعلن عن أي إصدار موجهة إلى الجهاز هذا البوم .

و بالتالي فكل هذه التفاصيل التي طفت على الواجهة عبارة عن معطيات خاطئة من طرف متجر أمازون فرع فرنسا و الذي من الواضح أنه فعلا كان يسجل في الألعاب بشكل عشوائي حتى أن لعبة Super Mario Odyssey من شركة نينتندو هي الأخرى تم تسجيلها على المتجر و هو ما يمكن أن نجزم بأنه مجرد خطأ فقط ،، تحياتي.
google-playkhamsatmostaqltradent