recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Baldur's Gate 3 يكشف سبب عدم إطلاق نسخة على أجهزة PS4 و Xbox One !

أستوديو تطوير لعبة Baldur's Gate 3 يكشف سبب عدم إطلاق نسخة على أجهزة PS4 و Xbox One

أستوديو تطوير لعبة Baldur's Gate 3 يكشف سبب عدم إطلاق نسخة على أجهزة PS4 و Xbox One

يمكن القول أن الأخبار خلال هذا اليوم و تحديدا في بداية شهر مارس تنطلق بقوة على ما يبدوا خلال نظرة عن أهم التفاصيل التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات التي طفت على الواجهة و القادمة من خلال معرض PAX East الذي يدور في مدينة بوسطن الأمريكية .

حيث و من خلال استعراض رسمي للعبة Baldur's Gate 3 عن طريق فيديو سينمائي و آخر أيضا لأسلوب اللعب فقد تم الإعلان عن اللعبة فقط لجهاز البي سي و هو ما خلف نوعا ردود فعل متنوعة و مختلفة بين الجمهور هناك .

وهو ما وصل إلى الفريق المطور في أستوديو Larian حول عدم إعتماد الفريق على نسخة موجهة إلى أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و هو ما حاول الرد عليه الفريق بكل وضوح .

حيث أكد أنه السبب ببساطة هو ضعف العتاد المتوفر على هذه الأجهزة مؤكدا أنه لا يرغب بتقديم اللعبة بمستوى أقل من ما يتوفر على جهاز البي سي و بالتالي قرر أن يركز على هذه النسخة فقط بمعية المطورين و عن إمكانية إطلاقها في أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لم يعلن عن هذا الأمر .

إلا أن هذا الشيء واضح جدا أنه سيكون مصير اللعبة خاصة أن هؤلاء أرادوا عدم التركيز على نسخة لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ما يعني أن وجهتهم فعلا المستقبل من خلال أجهزة سوني و مايكروسوفت القادمة و بالتالي تظل لعبة Baldur's Gate 3 هي أول لعبة يرفض مطوريها إطلاقها على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent